شركة المياه والتطهير للجزائر: إعادة فتح وكالة بوزريعة بالعاصمة

الجزائر- أعادت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال” يوم الأحد, فتح وكالة خدمة الزبائن ببوزريعة (الجزائر العاصمة), بعد إخضاعها لعملية تجديد شاملة, وفق ما أعلنت عنه المؤسسة في بيان لها.

واشتملت عملية التجديد على “قاعة انتظار واسعة ومكيفة, ونظام إلكتروني لإدارة الطوابير, لتقليل وقت الانتظار”, وذلك بهدف “توفير بيئة مريحة وعملية لاستقبال الزبائن”, بحسب البيان.

وتقدم الوكالة المجددة مجموعة من الخدمات, أهمها فتح وإغلاق الحسابات, ودفع الفواتير (نقدا والكترونيا) والاستفسار حول الفواتير والاستهلاك وإيداع طلبات الاشتراك الجديدة وتعديل الاشتراكات القائمة, إضافة إلى الإبلاغ عن الأعطال وطلبات التصليح.

كما تقدم الوكالة أيضا المعلومات حول برامج ترشيد استهلاك المياه والخدمات الاستشارية بخصوص المشاريع السكنية والتجارية الجديدة, وفقا للبيان الذي أشار إلى أن مستشاري الاستقبال “تم تكوينهم على أحدث التقنيات وأفضل الممارسات في خدمة الزبائن لضمان تجربة سلسة وفعالة”.

من جهتها, أوضحت مسؤولة الوكالة أن “إعادة فتح وكالة بوزريعة المحدثة يعكس التزام الشركة بتحسين خدماتها باستمرار”.

وأضافت في تصريحاتها الواردة في البيان: “نحن نسعى جاهدين لتلبية احتياجات زبائننا بكفاءة وفعالية, ونؤمن بأن هذه التحسينات ستساهم بشكل كبير في تعزيز رضا الزبائن”.

ودعت “سيال” في بيانها جميع زبائنها القاطنين في المقاطعة الإدارية لبوزريعة للاستفادة من خدمات هذه الوكالة, التي ستكون مفتوحة من الأحد إلى الخميس, من الساعة 8:00 صباحا حتى 16:30 مساء.

وجرت مراسم إعادة الفتح بحضور الوالي المنتدب للمقاطعة الإدارية لبوزريعة, عبد الكريم بطيوي, والمدير العام لشركة “سيال”, لياس ميهوبي, ورئيس مجلس إدارة الشركة, حسين زعير, ورئيس فيديرالية الري, بشير زعيو.

اقرأ المزيد