شركة إل جي وشركة انفينيون تطرحان هاتف إل جي G8 Thinq مع كاميرا أمامية “وقت-الرحلة” - الجزائر

شركة إل جي وشركة انفينيون تطرحان هاتف إل جي G8 Thinq مع كاميرا أمامية “وقت-الرحلة”

من خلال مستشعر الصور Infineon REAL3 ™ ، توفر إل جي كاميرا صورة ذاتية توفر تقييما أفضلا للعمق.

الجزائر العاصمة، 20 فبراير 2019 -تعاونت كل من LG Electronics و Infineon Technologies AG لعرض التكنولوجيا الحديثة وقت-الرحلة time of flight (ToF)للمتحمسين للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم.

بينما تستخدم تقنيات ثلاثية الأبعاد الأخرى خوارزميات معقدة لحساب المسافة من كائن إلى عدسة الكاميرا، يوفر مستشعر صورToF قياسات أكثر دقة من خلال التقاط ضوء الأشعة تحت الحمراء المنعكس بواسطة الكاميرا.

يعتبر مستشعر الصور REAL3 ™ من Infineon أحد الأصول الأساسية للكاميرا LG G8 ThinQ القادمة، والتي سيتم الكشف عنها في برشلونة كجزء من مؤتمر Mobile World 2019. بناء على خبرة Infineon المشتركة و pmdtechnologies فيما يخص خوارزميات لمعالجة سحب نقاط ثلاثية الأبعاد (مجموعة من نقاط البيانات الفضائية التي ينتجها المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد) ، فإن جهاز الاستشعار المبتكر يقدم مستوى جديدا تماما من القدرة في مجال الكاميرات الأمامية للهواتف الذكية.

بينما تستخدم تقنيات ثلاثية الأبعاد أخرى خوارزميات معقدة لحساب المسافة من كائن إلى عدسة الكاميرا، يوفر مستشعر صور ToF قياسات أكثر دقة من خلال التقاط ضوء الأشعة تحت الحمراء المنعكس بواسطة الكاميرا. تقنية TOF أسرع وأكثر كفاءة في الضوء المحيط، مما يقلل من عبء عمل معالج التطبيق، ونتيجة لذلك، استهلاك الطاقة.

وبسبب سرعة الاستجابة، يتم استخدام تقنية ToF على نطاق واسع في العديد من أساليب الاستيقان البيومترية مثل التعرف على الوجه. علاوة على ذلك، فمنذ استخدام تقنية ToF ، يتم إدراك الأشياء على أنها ثلاثية الأبعاد ولا تتأثر بالضوء القادم من مصادر خارجية ، حيث يستفيد المستخدم من معدل اعتراف ممتاز، من الداخل والخارج، وهو مثالي في حالات الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

وباعتبارها شركة رائدة عالمياً في مجال تصنيع أشباه الموصلات في مجال الطاقة، فإن إنفينيون معروفة أيضاً بتميزها التكنولوجي في حلول الاستشعار عن بعد. تقدم شركة تصنيع الرقائق الألمانية منتجات موثوقة للغاية تستخدم في قطاعات السيارات وإدارة الطاقة والأمن الرقمي. لقد صمم Infineon تقنية ToF المدمجة في LG G8 ThinQ للاستخدام في كل من الهواتف الذكية المتطورة والأجهزة متوسطة الجودة.

وقال أندرياس أورشيتز ، رئيس قسم الإدارة والأسواق الطاقة المتعددة في Infineon: “إن شركة Infineon تستعد لإحداث ثورة في السوق”. “لقد قدمنا ​​خدمة لا تقتصر على المنتجات على نطاق واسع، خاصةً لمصنعي الهواتف المزودة بأجهزة أصلية، وشركات تصميم مرتبطة، ومصنعين لوحدات الكاميرا. في غضون خمس سنوات، نتوقع دمج الكاميرات ثلاثية الأبعاد في معظم الهواتف الذكية ونعتقد أن شركة Infineon ستقدم مساهمة كبيرة في هذا التقدم. ”

وقال تشانغ ما، نائب الرئيس الأول ومسؤول التسويق الرئيسي في قسم الاتصالات المتنقلة في إل جي: “تم تطوير منتجنا الرائد بتقنية ToF من الأساس لتوفير نظام تحقق فريد وآمن دون التضحية بقدرات الكاميرا وبرعاية هدف LG المتمثل في تقديم قيمة حقيقية لعملائها في الأجهزة المحمولة. “ستكون تقنية LG G8 ThinQ with ToF الخيار الأفضل للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي متطور مع كاميرا توفر وظائف لا مثيل لها. “

اقرأ المزيد