شركة أل جي إلكترونيكس الجزائر تعرض أحدث حلول التكييف في صالون باتيماتيك 2024

شركة أل جي إلكترونيكس الجزائر تعرض أحدث حلول التكييف في صالون باتيماتيك 2024 - الجزائر

تشارك شركة LG Electronics الجزائر في الطبعة الـ 26 للصالون الدولي للبناء ومواد البناء والأشغال العمومية (باتيماتيك 2024)، والذي يُقام من 5 إلى 9 ماي الجاري في قصر المعارض (الصنوبر البحري) بالجزائر العاصمة.
وتستعرض الشركة أحدث حلولها لتكييف الهواء المركزي التي تم تصميمها خصيصًا لتلبية احتياجات السوق الجزائرية، من خلال موزعها المعتمد Eurl AK COLD.

وقدم السيد ديب عبد الرزاق، مهندس في شركة AK COLD، الوكيل المعتمد لشركة LG الكورية الجنوبية، عرضًا مفصلًا لأحدث التكنولوجيات والحلول الفعّالة لتكييف الهواء المركزي، والتي تتناسب بشكل خاص مع المباني التجارية الكبيرة، والمباني الإدارية، والفنادق، والمستشفيات، ومراكز التسوق.

وتم التركيز بشكل كبير على نظام GHP (مضخة حرارية بالغاز) بين حلول تكييف الهواء المُعرضة. إنه نظام يستخدم الغاز الطبيعي لتشغيل محرك حراري مستمد من قطاع صناعة السيارات، مما يجعل هذه الأنظمة فعّالة للغاية من الناحية الطاقية.

وفي إطار اهتمامها المستمر بعملائها، عرضت LG الجزائر مجموعة متنوعة من حلول تكييف الهواء المركزي في جناحها في معرض باتيماتيك، موجهة للمساحات الجماعية والسكنية. بفضل تكنولوجيا LG Inverter المتطورة، تقدم هذه المجموعة كفاءة طاقية وراحة غير مسبوقة، مما يجعل مكيفات الهواء من LG الأكثر فعالية في السوق.

تكنولوجيا Inverter المتقدمة من LG هي نظام إدارة يقوم بتنظيم وتكييف قوة ضاغط نظام تكييف الهواء وفقًا لاحتياجات الفعلية للمساحة المعينة، مما يقلل من استهلاك الطاقة الكهربائية، ويخلق نظام تكييف هوائي فعال من حيث الأداء وأقل استهلاكًا للطاقة.

تقدم LG الجزائر أيضًا حلولًا مبتكرة متكيفة مع كل احتياجات عملائها والسوق الجزائري. حلول DRV (متغيرة السعة التبريدية) من LG والتي تتميز بعلامتها التجارية Multi V5 هي تجسيد لهذه المجموعة من أنظمة التكييف الاقتصادية، سهلة التركيب، ومن بين أكثر أنظمة التكييف مرونة وقوة. فهي مزودة بعدة ابتكارات تكنولوجية محمية ببراءات الاختراع تقلل من فقدان الأداء إلى الحد الأدنى وتقدم مكاسب طاقية دائمة وموثوقية استثنائية. يُقدم هذا الحل للمحترفين والصناعيين كحل تكييف قوي وفعّال للتركيبات المختلفة ولجميع أنواع المباني.

من خلال كل هذه الميزات، تقدم LG أيضًا نظام LG Multi F للاستخدام السكني الفردي أو الترويجي. يضمن هذا النظام تبريدًا أو تدفئة لجميع المنزل أو لكل غرفة على حدة من خلال تثبيت وحدة خارجية واحدة تتحمل ما يصل إلى خمس وحدات داخلية. فهي فعّالة وأنيقة، وتندمج بشكل مثالي في جميع أنواع الفضاء وتعمل بمستوى صوت منخفض

اقرأ المزيد