شاهد..مذيعة بريطانية تسيئ معاملة مسؤول عربي على المباشر

شاهد..مذيعة بريطانية تسيئ معاملة مسؤول عربي على المباشر - الجزائر

تصرفت المذيعة البريطانية في قناة TALKTV، جوليا هارتلي بروير بطريقة همجية للغاية مع الأمين العام للمبادرة الوطنية الفلسطينية مصطفى البرغوثي خلال استضافتها له في برنامجها

و شرعت المذيعة بالصراخ في وجه البرغوثي دون سبب يدعي لتلك الطريقة الهمجية و العنصرية قائلة “أوه يا إلهي.. دعني أنهي جملتي يا رجل.. ربما أنت لست معتادا على وجود امرأة تتحدث”

و جاء هذا الرد بعد محادثة بينهما عن نتنياهو و ما بفعله من جرائم في غزة لكنها لم تتحمل الحديث عن الحقيقة و قال البرغوثي في بداية كلامه “هل تعتقدي أن إسرائيل دولة ديمقراطية؟”، لترد عليه “نعم أعرف أنهم دولة ديمقراطية ولديهم انتخابات”.

فقاطعها البرغوثي “لقد دمر نتنياهو الديمقراطية.. هذا الرجل لديه الآن ثلاث أو أربع محاكم ضده، قضايا فساد” “هذا الرجل يعرف أنه إذا توقفت الحرب فسوف يذهب إلى السجن”

فقاطعته المذيعة وهي منفعلة “لا نملك الوقت الكافي للحديث عن تاريخ بنيامين نتنياهو.. هو ليس شخصية شعبية في إسرائيل.. وأنا لست هنا لأدافع عنه” “مصطفى.. تحدثت عن السابع من أكتوبر ووضعته في سياق تاريخي، أنا أفهم ذلك.. أرجو أن لا تكرر هذا مجدداً”وأضافت “لقت أوضحت وجهة نظرك خمس مرات.. ليس لدي وقت لذلك”.

فرد البرغوثي قائلاً: “لا أعرف ما الذي لديك من الوقت له”.

بدورها صرخت هارتلي بروير قائلة : “أوه يا إلهي.. دعني أنهي جملتي يا رجل.. ربما أنت لست معتادا على وجود امرأة تتحدث”، مضيفة “لا أعلم، لكني أود أن أنهي الجملة يا سيدي. على أي حال…” نقلا عن العربية .

 

اقرأ المزيد