شاهد كيف تفاعل بلماضي مع سؤال من الصحفي الموريتاني حول مستقبله مع الخضر

دعم بلماضي لمحرز والتصدي للانتقادات
في مواجهة الانتقادات الشديدة التي وجهت لقائد المنتخب الجزائري، رياض محرز، بسبب أدائه في كأس الأمم الأفريقية، أكد المدرب الوطني، جمال بلماضي، على دعمه الكامل للنجم، مشدداً على عظمة إمكانياته.

في ندوة صحفية تسبق مواجهة موريتانيا، قال بلماضي: “لا أريد أن ينسى الناس ما يمكن أن يفعله محرز”. أكد على أهمية الثقة به ورفض التسرع في الحكم على أدائه في مباراتي “كان”، مؤكدًا أن محرز باقٍ كقائد للفريق.

تصحيح الأوضاع والتعهد بالتحسين
في تقييمه للأداء في المباريات السابقة، أعلن بلماضي عن تدارك الأخطاء وتصحيح الأوضاع. قال في المؤتمر الصحفي: “الكل يتحمل مسؤوليته، واللاعبين سيقدمون ما عليهم في الميدان”. أكد على أهمية الفرص المتبقية للتأهل وأعرب عن ثقته في قدرة الفريق على تحسين أدائه وتحقيق الانتصارات.

الغموض حول مشاركة محرز
فيما يتعلق بمشاركة رياض محرز في مواجهة موريتانيا، أبقى بلماضي على الغموض، مؤكدًا أنه لن يكشف عما إذا كان سيبدأ في التشكيلة الأساسية أو سيظل على دكة البدلاء. أكد أن هذا الأمر ليس الأكثر أهمية في الوقت الحالي.

رفض الخوض في مستقبله
رفض بلماضي الخوض في مناقشة مستقبله كمدرب في حال عدم تحقيق الفوز في نهائيات كأس الأمم الأفريقية. في رده على سؤال حول إمكانية الاعتذار وتقديم استقالته، قال بلماضي بحزم: “إن شاء الله غدًا سنفوز”.

 

اقرأ المزيد