شاهد : بونجاح يسجل هاتريك ويمتنع عن الاحتفال

شاهد : بونجاح يسجل هاتريك ويمتنع عن الاحتفال

سجل بغداد بونجاح، النجم الجزائري، هاتريك خلال المباراة التي جمعت الفيصلي الأردني بالسد القطري وانتهت بفوز السد بستة أهداف نظيفة.

لم يواجه السد القطري أي صعوبة في تجاوز منافسه الفيصلي، في هذه المواجهة ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا.

ونجح بونجاح في هز الشباك لصالح السد في الدقيقة الثامنة، والخمسين، والثالثة والستين. وأبدى تضامنه مع فلسطين برفضه الاحتفال بالأهداف.

أكد بونجاح في تصريحاته لقناة “الكأس”: “الجميع يدرك الظروف الصعبة التي نمر بها، ولذلك لم يكن الاحتفال مناسباً. نحن، كعرب ومسلمين، نقف إلى جانب القضية الفلسطينية. رحم الله جميع الشهداء والأطفال، ونشعر بمعاناتهم، نتمنى تحرير فلسطين”.

أبدى المهاجم بونجاح، لاعب السد القطري، ارتياحه للفوز الكبير، قائلاً: “كانت هذه الفوز مهمة للغاية بالنسبة لنا، لأننا كنا بأمس الحاجة إليها لضمان تقدمنا في البطولة والتأهل للمرحلة التالية”.

وأضاف: “كنا ملزمين بالفوز، خاصة أن المباراة أُقيمت على أرضنا وبين جماهيرنا التي قدمنا لها هذا الانتصار الكبير، وأشكرها على دعمها لنا”.

وختم قائلاً: “يجب أن نركز جيداً في مباراة الإياب في الأردن، فلن تكون سهلة، ولكننا سنعمل بجدية من أجل تحقيق الفوز والمضي قدماً في المنافسة من أجل التأهل”.

اقرأ المزيد