شان 2022: توافد المشجعين على ملعب عنابة رغم التقلبات الجوية

عنابة – يتوافد المشجعون وخاصة الشباب مجموعات و فرادى مساء يوم الأربعاء على ملعب 19 ماي 1956 لمتابعة مقابلات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة إفريقيا لكرة القدم  للاعبين المحليين “شان 2022” وذلك رغم التقلبات الجوية المصحوبة بتساقط الأمطار مع انخفاض محسوس في درجات الحرارة.

فقد نفذت مجموع حصة التذاكر الخاصة بمقابلتي اليوم (الكونغو الديموقراطية- كوت ديفوار و السينغال- أوغندا) بملعب 19 ماي 1956 بعنابة التي طرحت للبيع على الأرضية الرقمية “تذكرتى” و ذلك بعد الإقبال الكبير للشباب على نقاط سحب التذاكر بكل من عنابة وبرحال والبوني وسيدى عمار حسب مسيري نقطة السحب لحي الصفصاف بعاصمة الولاية.

و على الرغم من التقلبات الجوية التي تسببت في انخفاض كبير لدرجات الحرارة (أقل من 8 درجات) و تهاطل الامطار المصحوبة بهبوب رياح قوية إلا أن الجمهور العنابي يسجل حضوره وخاصة  فئة الشباب مع تسجيل تراجع منطقي لمعدل تدفق العائلات في ظل التقلبات الجوية حسب المشرفين على تنظيم الشان بعنابة.

من جهة أخرى سجل أعضاء لجنة تنظيم الشان بعنابة تنقل مجموعات كبيرة من المشجعين من الكونغو الديموقراطية وكوت ديفوار و أوغندا والسينغال إلى عنابة لمرافقة وتشجيع منتخباتهم في هذه الجولة من البطولة.

و تجرى حاليا بملعب 19 ماي 1956 بعنابة مقابلة كوت ديفوار والكونغو الديموقراطية و تليها خلال السهرة مقابلة منتخبي السينغال و أوغندا (00ر20) و ذلك لحساب الجولة الثانية من هذه البطولة .

اقرأ المزيد