شان: منتخب كوت ديفوار يجري أول حصة تدريبية بعنابة

عنابة – أجرى منتخب كوت ديفوار لكرة القدم للاعبين المحليين صباح اليوم الخميس بعنابة أول حصة تدريبية له تحسبا لانطلاق مباريات بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم للاعبين المحليين التي ستفتتح غدا الجمعة بملعب نيلسون مونديلا ببراقي وتحتضن ملعب 19 ماي 1956 بعنابة جزءا من مبارياتها .

و قد أجرى المنتخب الإيفواري حصته التدريبية بملعب العقيد شابو بوسط مدينة عنابة على أرضية بالعشب الطبيعي و ذلك بعد أن خصص الطاقم الفني للفريق الربع ساعة الأولى من الحصة التدريبية لوسائل الإعلام لأخذ صور لمنتخب “الفيلة” .

ويتضمن برنامج التدريبات الخاصة بالمجموعة الثانية التي تحتضن مدينة عنابة مبارياتها حصصا تدريبية لكل من منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية و ذلك على أرضية التدريبات ب 19 ماي 56 وذلك مساء امسية اليوم الخميس .ويرتقب أن يجري منتخب السينغال حصة تدريبية ثانية تكون مغلقة بأرضية التدريب المحاذية للملعب الرئيسي 19 ماي 56 فيما برمج فريق الكونغو الديمقراطية حصته التدريبية الاولى على الساعة السابعة اليوم على أرضية التدريبات بملعب 19 ماي 1956 .

وتتأهب منتخبات المجموعة الثانية بعنابة التي تضم كل من كوت ديفوار والسنغال و أوغندا و الكونغو الديمقراطية لخوض مباريات الدور الأول بعنابة لبطولة إفريقيا للأمم لكرة القدم للاعبين المحليين شان 2022 التي تنظم نسختها السابعة بالجزائر.

اقرأ المزيد