شان: مدغشقر – غانا : ”حضرنا حيدا للشان”

شان: مدغشقر - غانا  : ''حضرنا حيدا للشان''

قسنطينة – صرح مدرب منتخب غانا لكرة القدم للمحليين أنور والكر اليوم السبت بقسنطينة أن فريقه ”حضر جيدا لهذه المنافسة القارية التي سيواجه فيها فريق مدغشقر يوم غد الأحد بداية من الساعة الثامنة مساء بملعب حملاوي بقسنطينة “.

و أضاف ذات المدرب في الندوة الصحفية التي نشطها بالقاعة المخصصة للصحافة بملعب الشهيد حملاوي تحسبا لمواجهة منتخب مدغشقر برسم المجموعة الثالثة لشان 2022 بأن ” فريقه شرع في التحضير لهذه المنافسة منذ سنة خاض خلالها معسكرات تدريبية بعديد الدول على غرار مصر تحديدا “، معتبرا أن ” الهدف من هذه التحضيرات يتمثل في تحقيق الأهداف المسطرة للعب الأدوار النهائية من منافسة شان الجزائر ” .

وقال والكر في هذا الصدد بأن لاعبيه ” سيبذلون كل ما في وسعهم لكسب النقاط الثلاث للمباراة الأولى التي ستجمعهم بفريق مدغشقر “، مشيرا إلى أن ” التأقلم مع مناخ قسنطينة المختلف عن مناخ غانا هو أحد معايير التحضير الذي جرى تحسبا لشان الجزائر ” .

كما أبدي ذات المتحدث إعجابه بملعب الشهيد حملاوي وتجهيزاته ما يؤكد -حسبه- المجهود الذي بذل من قبل السلطات الجزائرية، مؤكدا على ”أهمية استمرار هذه المنافسة القارية كونها معيارا حقيقيا لاختبار اللاعب المحلي الإفريقي ” .

من جانبه، اعتبر قائد منتخب غانا غلادسون أواكو أن منافسة الشان تعتبر بمثابة جسر للعبور نحو الاحتراف في أندية عالمية، مؤكدا على استعداده و رفاقه في الفريق لخوض غمار منافسة الشان من خلال كسب النقاط الثلاث لمباراة الغد أمام مدغشقر.

اقرأ المزيد