شان: جو احتفالي كبير بملعب نيلسون مانديلا قبل انطلاق المباراة بين الجزائر و السنغال

شان: جو احتفالي كبير بملعب نيلسون مانديلا قبل انطلاق المباراة بين الجزائر و السنغال

الجزائر-  بعد ثلاثة اسابيع من التنافس الرياضي القوي بين 17 منتخبا إفريقيا يسدل الستار مساء اليوم السبت على النسخة السابعة من بطولة افريقيا للاعبين المحلين بإجراء المباراة النهائية المرتقبة بين المنتخبين الجزائري و السنغالي ابتداء من الساعة 30ر 20 بحضور جماهيري قياسي و في اجواء رياضية احتفالية كبيرة.

فعلى غرار مباراة الافتتاح التي جمعت المنتخب الجزائري بنظيره الليبي (1-0) في 13 يناير الفارط بنفس الملعب التحفة, فان جمهور كبير من انصار الخضر و بعض مشجعي المنتخب السنغالي غصت بهم مدرجات ملعب نيلسون مانديلا حاملين الألوان الوطنية و غيرها من وسائل التشجيع الأخرى تحذوهم إرادة قوية لمساندة الخضر في مسعاهم للتتويج القاري الاول في هذه البطولة.

وقبل حلول الساعة الثانية زولا التي حددتها اللجنة المحلية المنظمة للبطولة لفتح ابواب الملعب لدخول الجمهور, فان آلاف من الانصار توجهوا الى الملعب و كلهم آمل في حجز مكان في الملعب. و قد غادر البعض من الانصار الذين لم يسعفهم الحظ في اقتناء تذكرة الدخول المجانية على منصة “تذكرتي”, المكان  قبل انطلاق حفل الافتتاح.

و بعد ساعتين فقط بعد فتح أبواب الدخول اكتظت مدرجات الملعب عن آخرها بأنصار “الخضر” و كلهم امل في عيش لحظات تاريخية تكون نهايتها تتويج قاري لأبناء المدرب مجيد بوقرة.

و الأكيد ان الطبعة السابعة من بطولة إفريقيا للمحليين اعطت زخما كبيرا لهذه المنافسة القارية بفضل التنظيم الجيد والذي أعطى نقاطا إضافية لملف ترشح الجزائر لاحتضان نهائيات كاس إفريقيا للأمم 2025 التى سحبت من غينيا .

اقرأ المزيد