“سيكا الجزائر” تشارك في معرض ERA d’Oran 2022 التنمية المستدامة في جدول الأعمال - الجزائر

“سيكا الجزائر” تشارك في معرض ERA d’Oran 2022 التنمية المستدامة في جدول الأعمال

2022 , سجلت “سيكا الجزائر” حضورها في المعرض الدولي للطاقات المتجددة والطاقات النظيفة والتنمية المستدامة الذي اقيم في وهران (إيرا وهران 2022) في 24 و 25 أكتوبر 2022. وهو الحدث الذي جمع أكثر من 40 فاعلا رئيسيًا في قطاع الطاقة. قدمت “سيكا الجزائر” حلولها للمواد اللاصقة المبتكرة، الموثوقة والاقتصادية والآمنة لسوق الطاقة المتجددة و عززت التزامها اتجاه مختلف الفاعلين الإقتصاديين في هذا القطاع.
تنخرط “سيكا الجزائر” في التوجه العالمي ، والذي يركز تفكيره على مسألة التحول الطاقوي والتنمية المستدامة. تمتلك الشركة أكثر من 20 عامًا من الخبرة في تقنيات المواد اللاصقة ، ما مكنها من تقديم حلول مبتكرة في قطاعي الطاقة الشمسية وطاقة الرياح كما استطاعت التمركز كرائدة في القطاع الخاص بها. يطمح مهندسو منتجات “سيكا” إلى تمديد عمر توربينات الرياح والأنظمة الكهروضوئية لتقليل عمليات الصيانة ، وتحسين كفاءة الطاقة ، مع تخفيض استهلاك الموارد الطاقوية، وتحسين سهولة الاستخدام ، وكذا ضمان سلامة المنتج.

أنشأت “سيكا الجزائر” تشكيلة “التنمية المستدامة” ، بتقنيات جديدة للتركيب في مجال الطاقة الشمسية والحلول المعتمدة والمجربة لتوربينات الرياح. تسمح تقنيات المواد اللاصقة من “سيكا” لموردي الأنظمة الكهروضوئية وأنظمة الطاقة الشمسية المركزة، والحرارة الشمسية باتخاذ خيارات تصميم جديدة. كما تشمل التشكيلة ربط مرايا محطة توليد الطاقة ، والمعدات الحرارية الشمسية ، والوحدات الكهروضوئية ذات الأغشية الرقيقة ، والألواح الشمسية البلورية.

تمثل طاقة الرياح أحد الحلول عند “سيكا” ، مع قائمة واسعة من المنتجات الموثوقة وعالية الجودة. تعمل هذه المنتجات على حل المشكلات بمجموعة واسعة من التطبيقات لأكثر من 100 عام. وتلتزم الشركة بتقديم الحلول للقطاع انطلاقا من عنفات الرياح إلى القاعدة الرئيسية. كما تقدم “سيكا” أيضًا حلولًا تدخل مباشرة في عملية تصنيع عنفات الرياح، على الأجزاء العلوية ، والآلات ، والصواري الفولاذية ، والصواري الخرسانية وأي نوع من الدعائم القاعدية.
عادة ما تتعرض مزارع الرياح لظروف الطقس القاسية ، ما يتطلب خضوعها للمراقبة والصيانة المستمرة مع نظام إصلاح خاص بشركة “سيكا”.
تستعد “سيكا الجزائر” لدخول سنة 2023 بتنفيذ 5 محاور متميزة: مع البقاء دئما في إطار الاستدامة البيئية ، دخول الأسواق، الابتكار ، الكفاءة التشغيلية ، عمليات الاستحواذ والحفاظ على القيم وهي النقاط الحاسمة لاستراتيجية “سيكا الجزائر” الجديدة بهدف الابتكار وتقديم الحلول الأمثل والمستدامة.