سياسة رئيس الجمهورية لفائدة الشباب حققت نتائج ملموسة ميدانيا

سياسة رئيس الجمهورية لفائدة الشباب حققت نتائج ملموسة ميدانيا

الجزائر – أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية السيد ابراهيم مراد, اليوم السبت بالجزائر العاصمة, أن سياسة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لفائدة الشباب حققت نتائج ملموسة ميدانيا.

وخلال اشرافه, رفقة وزير الشباب والرياضة عبد الرحمان حماد, على تدشين المسبح شبه الأولمبي الذي يحمل اسم المجاهد الراحل عبد المجيد علاهم, ببلدية عين طاية, أكد السيد مراد أن “الانجازات الميدانية في مجال المنشآت الرياضية والترفيهية وغيرها من البرامج الموجهة لفائدة الشباب تعكس الحرص الذي يوليه رئيس الجمهورية لهذه الفئة والتكفل الأمثل بانشغالاتها”, مضيفا أن سياسة رئيس الجمهورية تجاه هذه الفئة حققت “نتائج ملموسة ميدانيا”.

كما دعا الشباب الى مواصلة العمل من أجل رفع الراية الجزائرية وتشريف البلاد في المحافل الدولية, خاصة الرياضية منها.

وخلال تفقده لظروف موسم الاصطياف بمخيم الشباب وشاطئ القادوس ببلدية هراوة, حث الوزير على ضرورة “تعميم النشاطات الرياضية والترفيهية والصيانة الدورية للمرافق والتجهيزات”, مؤكدا على أهمية “مرافقة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في كل المرافق السياحية, لاسيما الغابات والشواطئ وفضاءات النزهة والترفيه”.

ويواصل السيد مراد , رفقة وزير الشباب والرياضة, زيارة عمل وتفقد الى ولاية الجزائر للوقوف على التحضيرات الخاصة بموسم الاصطياف.

وكان الوزير قد استهل هذه الزيارة بالاستماع الى عرض مفصل حول التدابير التي تم اتخاذها في إطار التحضيرات الخاصة بموسم الاصطياف على مستوى الولاية من خلال تسخير الإمكانيات المادية والبشرية اللازمة وكذا تهيئة 61 شاطئا مسموحا للسباحة, الى جانب المنتزهات وغابات الاستجمام والمسابح والمرافق الشبابية.