سوناطراك: المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار تتوج بجائزة اوروبية كأفضل ريادة للجودة لسنة 2024

سوناطراك: المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار تتوج بجائزة اوروبية كأفضل ريادة للجودة لسنة 2024

الجزائر – توجت المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار, شركة فرعية تابعة لمجمع سوناطراك, بـ ”جائزة أفضل ريادة للجودة لعام 2024″ في الفئة الذهبية التي تمنحها الهيئة الأوروبية لأبحاث الجودة, حسبما افاد به اليوم الثلاثاء بيان للمجمع.

وتم تكريم المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار, وهي فرع 100 بالمئة لمجمع سوناطراك, بهذه الجائزة بتاريخ 30 يونيو الفارط, تسلمها الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار, عبد الغفور غلاب, خلال مراسم حفل نظم بمسرح فندق ”بلازا” ببروكسل, بحضور سفير الجزائر ببلجيكا, محمد الأمين بن شريف, يضيف نفس المصدر.

وذكر البيان بأن هذه الجائزة تمنحها الهيئة الأوروبية لأبحاث الجودة التي يتواجد مقرها بسويسرا, لترقية ثقافة الجودة وتقديرا لأفضل الممارسات والتميز والريادة والإبداع التكنولوجي وكذا للإنجازات في مجال الجودة للمؤسسات على الصعيد العالمي.

وتم منح في طبعة 2024, جائزة أفضل ريادة للجودة ل56 مؤسسة ومنظمة وهيئة تابعة ل41 دولة تم اختيارها من بين 144 دولة عبر العالم, حسب البيان الذي اشار “إلى أن المؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار لا تعد المؤسسة الجزائرية الوحيدة التي نالت هذا التكريم فحسب, بل هي المؤسسة البترولية الوحيدة المتوجة لهذا العام”.

وخلال المؤتمر الذي سبق هاته المراسم, ألقى السيد عبد الغفور غلاب كلمة أمام جمع رفيع المستوى, أبرز فيها “التزام جميع عمال المؤسسة بمعايير الجودة, كما نوه بدعم الشركة الأم سوناطراك, قصد تحقيق التحسن الدائم وترقية الجودة في شتى مجالات نشاطاتها”, وقفا للبيان.