سوق أهراس: الإطاحة بجمعية أشرار وحجز 3354 قرص مهلوس

تمكن عناصر الأمن الحضري الثاني بأمن سوق أهراس من الإطاحة بجمعية أشرار وحجز 3354 قرص مهلوس تم جلبها من دولة مجاورة لترويجها وسط مدينة سوق أهراس، حسب ما علم السبت من المكلف بالاتصال بذات السلك الأمني، كمال مرداسي.

واستنادا لذات المصدر فقد تم توقيف عناصر المجموعة الثلاثة “في العقد الثاني من العمر” إثر ورود معلومات لعناصر الشرطة القضائية تفيد بقيام شخص بترويج المؤثرات العقلية باستعمال مركبته الخاصة، مشيرا إلى أنه بالتأكد من صحة المعلومة تم ترصد المشتبه فيه الأول.

وعلى إثر ذلك تمت مداهمة مكان توقف مركبة الشخص المشتبه فيه بأحد الأماكن المعزولة ليتم توقيف ثلاثة أشخاص وحجز كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ 3354 قرص مهلوس كانت مخبأة داخل خزان وقود المركبة إضافة إلى مبلغ معتبر من المال بالعملتين الأجنبية والجزائرية قبل تحويل المشتبه فيهم إلى مقر الأمن الحضري الثاني.

وأثناء مجريات التحقيق تبين أن المجموعة تنشط بطريقة منظمة حيث يقومون بتقاسم المهام وجلب المؤثرات العقلية من دولة مجاورة لترويجها وسط مدينة سوق أهراس.

وأوضح ذات المسؤول بأنه و باستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي في حق الموقوفين ليتم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس الذي أحالهم على قاضي تحقيق الغرفة الأولى الذي أصدر في حقهم أمر إيداع بالحبسبالمؤسسة العقابية لولاية قالمة المجاورة عن جنح كل من “تكوين جمعية أشرار بغرض الإعداد لجنحة” و”حيازة المؤثرات العقلية بغرض البيع والترويج” و”تهريب مواد صيدلانية باستعمال وسيلة نقل.”

المصدر : الإذاعة الجزائريةوأج

اقرأ المزيد