سلسلة OPPO Reno2 تعطي معنى جديدا للإبداع

سلسلة OPPO Reno2 تعطي معنى جديدا للإبداع - الجزائر

ستكشف علامة OPPO – التي تعتبر إحدى علامات الهواتف الذكية الأكثر تفوقا في العالم، عن سلسلة Reno2 الموجهة للسوق الجزائرية في الجزائر العاصمة يوم 11 فبراير المقبل، واعدة جمهورها بإعادة رسم حدود إبداع المستخدمين. وسيزود آخر إصدار من سلسلة Reno2 من OPPO بالعديد من الميزات التي تسمح بتحسين مستوى التصوير، من بينها منظومة كاميرا رباعية بدقة 48 ميجا بيكسل، تكبير هجين للصورة x5 مع تكبير رقمي x20، تقنية التصوير في الظلام الفائق Ultra Dark Mode التي تتيح الفرصة للمستعملين بالتقاط صور فائقة الصفاء في الظلام الحالك وبتفاصيل لا يمكن حتى مشاهدتها بالعين البشرية المجردة، وكذا نمط تصوير الفيديو بالثبات الفائق Ultra Steady Vdeo الذي يجعل من كاميرا سلسلة OPPO Reno2 الجديدة “كاميرا حركة” استثنائية الدقة والصفاء والسلاسة.

ما هي Reno؟
بدأت قصة OPPO Reno مع إطلاق أول سلسلة Reno في ربيع سنة 2019، والتي كانت الغاية منها تحفيز الإبداع الشبابي. لقد تم تصميم سلسلة Reno على مقاس الشباب الرائد والطموح الذي يرغب في تحقيق أحلامه والتعبير عن شخصيته، حيث سمحت سلسلة OPPO Reno فورا لمستعمليها بالتميز عن الآخرين، بهيئتها الأنيقة وتصميمها المبدع.

إن OPPO على يقين من أنه هناك Reno مختلف خاص بكل مستخدم، بما أن سلسلة OPPO Reno الأصلية تفتح المجال واسعا لخيال المستعملين وتمكن إبداعهم من تجاوز كل العقبات. تتحدى سلسلة Reno مفهومها الخاص، إذ سيحظى كل مستخدم بتجربة Reno الخاصة به. كما عقدت OPPO شراكات مع عدة فنانين من كل العالم لمشاركتها قدرات Reno المتميزة، مظهرة بذلك روح الدعابة والتصور التي تغذي فلسفة سلسلة Reno. لقد تم أطلقت سلسلة Reno لتكون بمثابة محفز للتطور الإبداعي والذكي لهواتف OPPO الذكية خلال العشر سنوات المقبلة، حيث تذهب سلسلة Reno2، التي سيتم إطلاقها عن قريب في الجزائر، إلى أبعد حدود هذا الإبداع. سوف تجعل المستخدمين يتخلون عن تقنيات التصوير العادية لصالح كاميرات أكثر حداثة وجودة.

تحرير إبداع المستخدمين بفضل أحدث التكنولوجيا
لطالما أرادت OPPO تحطيم كل قيود التصوير الفوتوغرافي باستعمال الهاتف الذكي، وعليه، فإن هواتف سلسلة Reno2 هي الأولى من علامة OPPO المزودة بمنظومة بأربع كاميرات. سيسمح هذا الهاتف الذكي لمستعمله بكسر كل القيود وإطلاق العنان لمخيلته لبلوغ زوايا وإمكانات جديدة، حيثما وجد وأينما كان – سواء وسط التلال الواسعة أو في أزقة الشوارع الضيقة أو على الشواطئ المشمسة أو في الليالي الحالكة التي لا نجمة في سمائها ولا قمر.

هناك قول مأثور مفاده أن الحياة سفر وليست وجهة. من نفس الزاوية، ترى OPPO أنه من المهم ألا يتم التركيز فقط على النتيجة الإبداعية، بل يجب كذلك إيلاء العناية اللازمة بعملة التصنيع. إن من شأن تثمين واستغلال تلك العملية تحرير إبداع المستخدمين أكثر من ذي قبل. وعليه، قامت OPPO بتصميم منظومة تصوير قوية مكونة من أربع كاميرات، تضع تحت تصرف المستخدم علبة من الأدوات المتينة والفعالة تجعلهم يرون الأشياء من جميع زواياها، ما يتيح لهم الفرصة لتحسين قدراتهم والتقاط أجمل الصور لتخليد أجمل الأوقات. إن منظومة التصوير بأربع كاميرات تسمح بالحصول على منظومة تصوير ببعد بؤري تام، بقدرة تكبير هجين x5، وبكاميرا ذات زاوية كبيرة جدا، وأكثر من ذلك بكثير. تتحد الكاميرات الثلاثة – ذات الأبعاد البؤرية المختلفة، لخلق تكبر هجين وحيد بخمسة أضعاف، من الزاوية الكبيرة جدا إلى المقربة، حيث تسمح التكنولوجيا كذلك من الحصول على تكبير سلس وشفاف. كما تعطي الكاميرا ذات الزاوية الكبيرة جدا جدا، صورا وفيديوهات ذات أبعاد مذهلة بزاوية 116 درجة، ما من شانه ضمان صور وخلفيات أكثر تنوع.

كما يسمح نمط التصوير في الظلام الحالك – Ultra Dark Mode، لسلسلة Reno2 بالحصول على صور رائعة في العديد من المواقف الليلية، بما فيها شوارع المدن المتلألئة بالأضواء، وليالي الأرياف ذات الأضواء الخافتة، وغيرها. حتى وإن كانت نسبة الإضاءة تبلغ أقل من 1 لوكس، ستكون صوركم متفاوتة الصفاء بفضل التخفيض الأمثل للضوضاء باستعمال الذكاء الاصطناعي. في نفس الوقت، تضمن إعدادات العرض الديناميكي للبرمجيات إضاءة مثلى للصورة، ما يجعل الأشياء تظهر جيدا في الليل، في حين تعمل وحدة NPU المزودة على تسريع استغلال الصور وتسهيل التقاط صور ليلية رائعة.

علاوة على ذلك، وبفضل أحدث تكنولوجيا تثبيت الصورة الهجينة من OPPO، يمكن الآن الحصول على فيديوهات استثنائية الصفاء والسلاسة باستعمال نمط التصوير الفائق التثبيت – Ultra Steady Video لسلسلة Reno2. مع جودة تصوير تضاهي جودة الكاميرات المتحركة المعدة خصيصا لهذا الغرض، ومهما ضم نمط عيش المستخدمين من حركة (رياضة الجري، التزحلق على الثلج، ركوب الدراجة أو السفر)، فإن سلسلة Reno2 هي الأمثل بالنسبة للمستعملين الذين لا يتوقفون عن الحركة.

تحدي وضع التصوير الحالي
إن مزايا وقدرات سلسلة Reno2 الفريدة من نوعها، تمكن المستخدمين من تبني رؤية ومنظور مختلفين للأشياء. ولهذا الغرض، أطلقت OPPO في نفس الوقت حملة “تحدى وجهة نظرك” – “Challenge Your Perspective”، داعية بذلك المصممين إلى استغلال تكنولوجيا التصوير المبدعة لسلسلة OPPO Reno2 لتجاوز الأبعاد العرفية للتصوير على الأنستغرام. ترقبوا المزيد من التفاصيل يوم الإطلاق الرسمي لسلسلة OPPO Reno2 في الجزائر!

كما تحضر OPPO مفاجأة خاصة خلال حفل الإطلاق الرسمي لسلسلة OPPO Reno2 في الجزائر والمزعم تنظيمه بالجزائر العاصمة في 11 فبراير 2020 بدءا من السادسة والنصف مساء.

اقرأ المزيد