سكيكدة: الإذاعة الوطنية تعمل على الترويج للإنجازات الإقتصادية بالبلاد ودعمها ومرافقتها

 

سكيكدة – أكد المدير العام للإذاعة الجزائرية محمد بغالي, يوم الخميس بسكيكدة, على “أهمية الإذاعة الوطنية في الترويج للإنجازات الإقتصادية بالبلاد و دعمها و مرافقتها”.

ففي كلمة له بمناسبة إشرافه على يوم إعلامي من تنظيم إذاعة الجزائر من سكيكدة بعنوان “سكيكدة قطب اقتصادي متميز بآفاق استثمار واعدة- إذاعة سكيكدة مرافقا”, احتضنته المكتبة المركزية للمطالعة العمومية بعاصمة الولاية أن الإذاعة الوطنية “تعمل على دعم الديناميكية الاقتصادية للبلاد و مرافقة جهود الاستثمار من خلال مادة إعلامية نوعية”.

و دعا السيد بغالي المستثمرين بالمناسبة إلى التوجه إلى الإذاعة للتعريف بمنتجاتهم و استثماراتهم على اعتبار أن الإذاعة ستكون -كما أضاف- رفيقا دائما لهم و داعمة لنشاطاتهم.

من جهتها, أبرزت والي سكيكدة, السيدة حورية مداحي, إنجازات الولاية في مجال الاستثمار منذ 2021, حيث تم تخصيص أزيد عن 2 مليار دج لتهيئة 5 مناطق نشاط و 380 مليون دج أخرى لإنشاء منطقتي نشاط مصغرتين ببلديتي سكيكدة و حمادي كرومة لاحتضان ابتكارات الشباب من خريجي الجامعة و قطاع التكوين و التعليم المهنيين.

و تم بالمناسبة إبرام اتفاقيات للتعاون و الإشهار بين إذاعة سكيكدة مع متعاملين عموميين و خواص في عديد القطاعات, فضلا عن تسليم مصالح الولاية لعقود امتياز و تراخيص لعدد من المستثمرين في عدة قطاعات, إضافة لتقديم مداخلتين حول “الاستثمار و آفاقه”.