سعيد بوتفليقة:يمكنكم محاسبتي في حال وجدتم عندي مدخولا آخر خارج إطار وظيفتي!!

سعيد بوتفليقة:يمكنكم محاسبتي في حال وجدتم عندي مدخولا آخر خارج إطار وظيفتي!! - الجزائر

نفى المتهم سعيد بوتفليقة أخ ومستشار الرئيس السابق سعيد بوتفليقة كل التهم الموجهة إليه بخصوص الثراء غير المشروع قائلا ان الغرض من توجيه هذه التهمة له، الطعن في شرفه ونزاهته.
و وأكد سعيد بوتفليقة امتلاكه لشقة من نوع “أف 5” مساحتها 249 متر مربع بمنطقة بن عكنون، “تمّ شراؤها في إطار الترقية العقارية” اضافة الى امتلاكه لحقوق عقارية في الشيوع تتمثل في شقة سكنية ببلدية الجزائر الوسطى تحصّل عليها كميراث من أخيه المتوفى مصطفى حسب قوله.
و حسب موقع “النهار أونلاين” فان اجابة سعيد بوتفليقة عن السؤال الذي طرحه القاضي بخصوص المستودعات والوقف الذي يحوزه كانت بالقول إنه ورثه عن والدته وبأنه “رزق حلال”، وهو نفس الجواب الذي قدمه بخصوص قطعة أرض يمتلكها في البشير الإبراهيمي والحقوق العقارية المتواجدة في ولاية تلمسان ورث العقار المتواجد بجنان الماليك بحيدرة .
وعن الأموال التي يمتلكها سعيد بوتفليقة والتي تُقدّر بـ10 مليون دينار و36 ألف أورو، قال الأخير إنه حصّلها نتيجة عمله كأستاذ جامعي بباب الزوار لمدة 11 سنة وكمستشار في رئاسة الجمهورية.
في حين لم يجب شقيق الرئيس السابق عن السؤال المتعلق بامتلاكه لـ30 سيارة خاصة، واكتفى بالقول “كنت أفضل أن أسوق وحدي بدون سائق، ويمكنكم محاسبتي في حال وجدتم عندي مدخولا آخر خارج إطار وظيفتي”.

اقرأ المزيد