سباق ماموث التقليدي لموريس: المرتبة الثانية ليوسف رقيقي

سباق ماموث التقليدي لموريس: المرتبة الثانية ليوسف رقيقي

بورت لويس – حل الدراج الجزائري يوسف رقيقي, المنتمي لنادي تيرنقانو الماليزي, في المرتبة الثانية للسباق الكلاسيكي ماموث على الطريق الذي جرى صباح اليوم الأحد على مسافة 7ر140 كلم بجزيرة موريس.

و قطع المتسابق الجزائري المسافة في ظرف 3 سا 21 د 56 ثا, وراء البولوني باتريك ستوز الذي سجل نفس التوقيت و الفائز بالسرعة النهائية.

أما المتسابقون الجزائريون الأربعة المشاركون في هذا السباق فكانت نتائجهم مختلفة.

بالنسبة لحمزة عماري (مادار برو تيم),فقد احتل المركز 11 بفارق 4 أجزاء من المائة عن الفائز, بينما جاء عز الدين لعقاب (مادار برو- تيم) في الصف ال 16, متأخرا بخمس ثواني, في حين دخل كل من نسيم سعيدي (مادار برو- تيم) و الخصيب ساسان و أشرف فرحات و بشير شنافي و كلهم من (الفريق الوطني) على التوالي في المراتب (19, 21, 27 و 32).

و يأتي سباق ماموث الكلاسيكي بعد يومين عن إسدال الستار على الطبعة ال43 لدورة موريس التي فاز بها البولوني بياتر بروزينا من نادي تيم فلت فلبرماير (10 سا 00ر د 50 ثا) أمام المريسي الكسندر ماير من نادي سان بيران (10سا 03 د 20 ثا) و القبرصي أندرياس ميلتياديس من نادي تيرنقانو الماليزي (10سا 03 د 58 ثا).

و أنهى عز الدين لعقاب طواف موريس في الصف 11 عقب المرحلة الرابعة و الأخيرة التي جرت أول أمس, الجمعة على مسافة 116 كلم بين الشاطئ العمومي لموم و لا بان مانيان.

و شارك في المنافسة 22 فريقا , منهم تشكيلتان جزائريتان وهما المنتخب الجزائري للدراجات (رجال) على الطريق وفريق مادار برو- تيم , حيث يخوضون سباقا من أربع مراحل, من 11 الى 14 يونيو .

وتضم التشكيلة الوطنية محمد أشرف أملال, بشير شنافي, محمد نصر الله السمياني, أشرف فرحات و خصيب سنان, بينما يتشكل نادي  برو- تيم من حمزة عماري, حمزة منصوري, إسلام منصوري, عز الدين لعقاب و نسيم سعيدي.

اقرأ المزيد