زيارة وفد من وزارتي التربية والشباب والرياضة للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

زيارة وفد من وزارتي التربية والشباب والرياضة للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية

سيدي بلعباس – حل وفد من وزارتي التربية والتعليم والشباب والرياضة للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بولاية سيدي بلعباس في زيارة مجاملة، حسبما علم يوم الخميس لدى خلية الإعلام والاتصال للولاية.

و أوضح المصدر أن الوفد الذي حل أمس الأربعاء واستقبل من طرف الوالي, سمير شيباني, يضم المكلف بالثقافة و الرياضة لدى وزارة الشباب والرياضة الصحراوية, مرابط المحفوظ, ومفتش عن وزارة التربية و التعليم الصحراوية, محمد دافه, وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب مكلف بالفروع التلاميذية, أحمد لبات, ومشرفة بنات الصحراء الغربية بثانوية “الوئام” بدائرة تلاغ (سيدي بلعباس), لالة محمد سالم رمضان.

و خلال اللقاء, بلغ محمد دافه الوالي “أسمى عبارات الشكر و العرفان والامتنان” من وزير التربية و التعليم الصحراوي, على المجهودات التي تقوم بها السلطات الجزائرية في التكفل بالصحراويين لاسيما العملية التضامنية التي خص بها الوالي التلاميذ والطلبة الصحراويين خلال شهر رمضان المبارك, وفق نفس المصدر.

و من جهته, أبرز والي سيدي بلعباس أن العملية تدخل ضمن مساعي الدولة الجزائرية الرامية إلى التكفل الأمثل بالأشقاء الصحراويين, مؤكدا على أن ولاية سيدي بلعباس ترحب بكل الوافدين الصحراويين إليها وتسعى لتوفير لهم كل الضروريات, حسب ذات المصدر.