رياض محرز يطلق قناته الرسمية الأولى على فايبر - الجزائر

رياض محرز يطلق قناته الرسمية الأولى على فايبر

سيحظى مشجعي رياض محرز بلقاء حصري معه والفوز بقمصان موقّعة من قبله

أعلن تطبيق فايبر المملوك لشركة راكوتين اليابانية وأحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجانية والآمنة، عن شراكة استراتيجية مع رياض محرز، قائد المنتخب الوطني الجزائري وجناح لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

من خلال هذه الشراكة، سيتمكّن مستخدمو تطبيق فايبر في الجزائر وخارجها من التفاعل مع رياض محرز من خلال محتوى متنوع وحصري. ستعمل القناة على اطّلاع الجماهير على آخر الأخبار والاستعدادات للمباريات والجلسات التدريبية والسفر، ومنحهم لمحة مقربة عن حياة أسطورة كرة القدم. من خلال هذه الشراكة سيتمّ منح المعجبين فرصة للقاء بقائد محاربي الصحراء وسيتمكّن مشجعي محرز من طرح الأسئلة والتفاعل معه من خلال لقاء حصري عبر فايبر. سيتمّ الإعلان عن الموعد المحدد لهذا الحدث الحصري على قناة محرز قريبًا على فايبر.

وفي تصريح لـ نادية العبيدي، مديرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في فايبر: “تعتبر كرة القدم الشغف الوطني بالنسبة للجزائريين و إطلاق شراكتنا مع رياض محرز جاء في الوقت المناسب.” واضافت العبيدي: “الجزائر تتوجه نحو تصفيات كأس العالم و الناس متعطشون لمواكبة آخر أخبار قائد منتخبها الوطني والدورات التدريبية، والاستعدادات في رحلته إلى النصر. هذه أوقات مميّزة لكرة القدم الجزائرية ونحن متحمسون كأول تطبيق مراسلة يقوم بتقريب المشجعين من لاعبهم المفضل.”

كجزء من هذه الشراكة، سيستمتع مشجعي رياض محرز في الجزائر وفرنسا وحول العالم بمحتوى حصري على فايبر بما في ذلك:

● قناة فايبر الرسمية لنشر محتوى يومي حول استعدادات نجم الخضر للمباراة، وجلسات التدريب، وآخر الأخبار، واستطلاعات الرأي وغير ذلك الكثير
● ملصقات فريدة من نوعها صمّمت خصيصا لـ اللاعب رياض محرز
● لقاء حصري و فرصة لا تقدر بثمن لمحبي نجم ثعالب الصحراء حيث سيتمكنون من الفوز بفرصة للقائه وطرح أسئلتهم عليه عبر تطبيق فايبر
● يمكن لمستخدمي فايبر الفوز بقمصان موقّعة من طرف رياض محرز

يتزامن إطلاق قناة رياض محرز الرسمية مع إصدار القنوات كميزة جديدة على فايبر. القنوات عبارة عن مجموعات عامة ” تمّ تصميمها لتمكين العلامات التجارية والمؤسسات والشخصيات العامة من التواصل والتفاعل بشكل أكثر فاعلية مع جماهيرها. ستصبح القنوات طريقة الأسهل لصناع المحتوى والمؤثرين للحصول على فرصة أكبر لنشر المحتوى والتواصل مع القاعدة العريضة لمستخدمي فايبر حول العالم. ستحظى القنوات أيضًا بالعديد من الوظائف الجديدة والمحسّنة بما في ذلك جدولة المنشورات والحصول على المزيد من التحليلات المتعمقة حول أداء القناة وتفاعل المتابعين، والمزيد في المستقبل القريب.

انقر هنا للانضمام إلى قناة رياض محرز الرسمية على فايبر

عن تطبيق فايبر:
يربط تطبيق فايبر الناس بعضا ببعض بعض النظر عن هوياتهم أو أماكن تواجدهم. يمكن لقاعدة المستخدمين حول العالم من الاستفادة من مجموعة من الميزات مثل الدردشات الفردية ومكالمات الفيديو والرسائل الجماعية والتحديثات والحوارات مع العلامات التجارية والمشاهير. نحن نضمن للمستخدمين بيئة آمنة ومجانيّة للتعبير عن مشاعرهم وعواطفهم.
تطبيق فايبر هو جزء من شركة راكوتين، الشركة اليابانية العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية وهو قناة الاتصال الرسمية لنادي برشلونة، كما يستضيف التطبيق العديد من القنوات الرسمية للعديد من الشركات والهيئات مثل هيئة الصحة العالمية والصندوق العالمي للطبيعة وغيرها.
انضم إلى فايبر اليوم واستمتع بأفضل تجربة اتصال في العالم.

اقرأ المزيد