رمضان 2024 : إتصالات الجزائر تكشف الستار عن عروضها الجديدة - الجزائر

رمضان 2024 : إتصالات الجزائر تكشف الستار عن عروضها الجديدة

 

رمضان 2024 : إتصالات الجزائر تكشف الستار عن عروضها الجديدة

كشفت اتصالات الجزائر الستار عن عروضها الجديدة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وذلك خلال الندوة الصحفية التي عقدت هذا الأحد 10 مارس 2024 ،بمقر مديريتها العامة بالجزائر العاصمة.

الإعلان الأول يخص العروض الترويجية الاستثنائية الموجهة لزبائنها الخواص، الصالحة طيلة شهر رمضان المبارك.

في هذا الصدد، يمكن للمشتركين في عروض Fibre Idoom ،ADSL Idoom و VDSL Idoom ،الاستفادة من هدية تصل إلى 30 يوم أنترنت مهداة عند النتقال إلى سرعة تدفق أعلى.

وتختلف الهدية الممنوحة اعتمادا على تاريخ الانتقال إلى سرعة تدفق أعلى، حيث تتراوح ما بين 30 يوما في حالة االنتقال إلى تدفق أعلى بين اليوم األول واليوم السابع من شهر رمضان و 23 يوما في حالة ما إذا تم الاتقال إلى سرعة تدفق أعلى بين اليوم الثامن واليوم الرابع عشر من الشهر الكريم،

وهكذا. من جانبهم، يستفيد زبائن 4GLTE Idoom من 1000 جيغا )1 تيرا( حجم أنترنت مهدى لكل عملية دفع أو تعبئة بقيمة 1500 دج.

بالإضافة إلى عروض الأنترنت، يتسنى للمشتركين في عروض الهاتف الثابت Fixe Idoom الاستفادة من مكالمات غير محدودة وأسعار تفضيلية نحو الهاتف المحمول والدولي.

كما قامت اتصالات الجزائر بإطلاق حل جديد يتيح للزبائن الخواص والمحترفين الاتصالات الجزائر القيام بتعبئة اشتراكاتهم لخدمة الأنترنت وتسديد فواتير الهاتف الثابت بكل أريحية على مستوى الشبكة البريدية المنتشرة عبر كامل ربوع الوطن. هذا الخيار الجديد يضاف إلى وسائل الدفع المختلفة الموضوعة تحت تصرف الزبائن، على غرار الدفع الإلكتروني وهو ما يعكس التزام المؤسسة بضمان راحة ورضا زبائنها.

علاوة على ذلك، تؤكد اتصالات الجزائر التزامها كشركة مواطنة من خلال إطلاق قافلة القلب التي أطلق عليها “إيدوم الخير”.

هذه القافلة التي ستجوب اثنتي عشرة ولاية، سيقودها متطوعون من عّمال اتصاالت الجزائر، الذين سيتكفلون بتسليم المواد الغذائية للسلطات المحلية من أجل توزيعها على المحتاجين ومطاعم “الرحمة”.

تعكس هذه المبادرات إرادة اتصالات الجزائر بدعم قيم الالتزام والتفاني والتقرب من المواطنين بشكل عام، ومن زبائنها بشكل خاص. لمعلومات إضافية حول العروض الترويجية الخاصة بشهر رمضان، ندعوكم لزيارة الموقع الإلكتروني لاتصالات الجزائر .