رسالة اعتذار مؤثرة من إسماعيل بناصر بعد الخروج المبكر من الـ “كان” - الجزائر

رسالة اعتذار مؤثرة من إسماعيل بناصر بعد الخروج المبكر من الـ “كان”

في خضم الأحداث الرياضية الأخيرة وبعد انتهاء مشوار المنتخب الوطني الجزائري في كأس الأمم الإفريقية، أراد إسماعيل بناصر التواصل مع الشعب الجزائري عبر تطبيق X لنقل رسالة اعتذار وتفسير عميقة.

“خيبة جديدة واعتذار صادق”

بعد الخيبة الكبيرة التي عاشها اللاعبون والجماهير الجزائرية، قرر بناصر أن يعبر عن أسفه العميق وندمه بكلمات مؤثرة. “إلى الشعب الجزائري، أنا آسف بشكل عميق. ليس لدي كلمات قوية بما يكفي لوصف خيبتي بعد هذا الخيبة الجديدة”، هكذا بدأت رسالته الصادقة.

“التواصل مع الدعم الجماهيري”

ردًا على موجة الدعم الكبيرة التي تلقاها من الجماهير، أعرب بناصر عن امتنانه لكل رسائل الدعم التي وصلته، مؤكدًا أن هذا الدعم يلامس قلبه بشكل كبير. وفي تصريح مفتوح، قال: “تجعلني تلك الرسائل أشعر بالندم أكثر على عدم الرد على توقعاتكم، هذه المرة أيضًا”.

“رؤية مستقبلية وعزم على التحسن”

مع اعترافه بتراجع المنتخب، أكد بناصر أنهم لم يهزموا وأنهم سينهضون بمعونة الله. “لقد تراجعنا ولكننا لم نهزم. بمعونة الله سنقوم بالنهوض لنجعل بلدنا يتألق ونقدم لكم كل السعادة التي تستحقونها”، هكذا ختم بناصر رسالته، مؤكدًا على تفاؤله وعزمه على تقديم الأفضل في المرات القادمة.

“ارتباط اللاعب بالقميص الوطني: مسؤولية وفخر”

وفي ختام رسالته، تحدث بناصر عن رمزية ارتداء قميص المنتخب الوطني، وكيف أنها أكثر من مجرد مسؤولية. “إنها حمل للحب والفخر الذي تشعرون به تجاه وطننا الجميل”، قال. وبالرغم من الصعوبات، أكد بناصر على أهمية تحمل المسؤولية وتقديم الأداء المنتظر منهم في المرات القادمة.

اقرأ المزيد