رابع أكبر مصنع للسيارات في العالم يعلن عن بدء خدماته في الجزائر

رابع أكبر مصنع للسيارات في العالم يعلن عن بدء خدماته في الجزائر - الجزائر

كشفت شركة تصنيع سيارات “ستيلانتس” الذي نتج عن تحالف كل من مجموعة “بي. إس. آ” الفرنسية ومنافستها الأمريكية- الإيطالية “فيات كرايسلر” عن تدشين أول مركز لتوزيع قطع الغيار الأصلية على المحترفين في نشاط إصلاح المركبات وبيع قطع الغيار في الجزائر.
و قالت الشركة ان  العلامة” دستريغو ” ستكون مسؤولة عن توزيع قطع الغيار الأصلية من مجموعة ستيلانتيس بالإضافة إلى قطع الغيار وإطارات العجلات من مختلف العلامات التجارية و في مرحلة أولى، ستوفر دستريغو – DISTRIGO قطع الغيار الخاصة بالعلامات التجارية: بيجو Peugeot، سيتروين Citroën وأوبل Opel، قبل أن تتوسع لتشمل جميع العلامات التجارية التابعة لمجموعة ستيلانتيس Stellantis.

مجموعة “ستيلانتس” التي تحتل المرتبة الرابعة عالميا من حيث الحجم في قطاع صناعة السيارات خلف ثلاث شركات منافسة هي “فولكسفاجن” و”رونو- نيسان- وميتسوبيشي” و”تويوتا”، والمرتبة الثالثة من حيث الإيرادات مع قوة عاملة يزيد حجمها على 400 ألف شخص، وجمعت المجموعة الجديدة مصنعين مثل “بيجو” و”ستروين” و”فيات” و”كرايسلر” و”جيب” و”ألفا روميو” و”مازيراتي” وغيرها من العلامات الأروبية والأمريكية .
تتواجد العلامة دستريغو – DISTRIGO في أكثر من 10 دول عبر العالم وتمتلك 139 لوحة علامة، واليوم، تدخل للمرة الأولى إلى الجزائر من خلال شبكة توزيع متخصصة على مستوى المنطقة الوسطى للبلاد. ومن المرتقب افتتاح “لوحتين” جديدتين لدستريغو – DISTRIGO من طرف مجموعة ستيلانتيس Stellantis اعتبارا من شهر جوان 2022، وذلك بهدف استكمال الإجراء الوطني وبالتالي تغطية منطقتي الشرق والغرب.

وبفضل تاريخها الممتد على مدى 100 عام في قطاع السيارات، تمتلك مجموعة ستيلانتيس Stellantis مجموعة متكاملة من العلامات الأسطورية التي تغطي جميع فئات السوق. إن مجموعة ستيلانتيس Stellantis هي ثمرة تعاون بين كيانين تجاريين قويين، وهي تتوفر على مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات عملائها، علاوة على التنوع القوي في المواهب والحضور الجغرافي الواسع.