رابطة الأبطال /المجموعة الرابعة: انهزام شباب بلوزداد أمام مضيفه ميدياما الغاني (1-2)

كوماسي – انهزم شباب بلوزداد أمام مضيفه الغاني، نادي ميدياما بملعب بابا يارا سبورتس بنتيجة 1-2 (الشوط الأول: 1-1)، مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثانية (المجموعة الرابعة) لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وافتتح ممثل الكرة الجزائرية باب التسجيل عبر ركلة جزاء نفذها اللاعب عبد الرؤوف بن غيث (د39)، قبل أن يعدل أصحاب الضيافة باب التسجيل بفضل دانييل لوموتي (د45)، اللاعب السابق لوفاق سطيف.

وفي الوقت الذي كان يتجه فيه اللقاء للتعادل، تمكن النادي الغاني من خطف الفوز في الوقت بدل الضائع (د90+3) عبر راسية اللاعب  قمر الدين مامودو.

وعلى ضوء هذه النتيجة، يحتل شباب بلوزداد ”مؤقتا” ريادة ترتيب المجموعة (3 نقاط) بمعية الأهلي المصري (3 ن / ناقص مباراة)، وميدياما الغاني (3 ن)، بينما يتواجد يونغ افريكانز التزاني (0 نقطة) في المرتبة الأخيرة.

وفي المقابلة الثانية لحساب المجموعة الرابعة، سيكون نادي الأهلي المصري على موعد مع سفريه محفوفة بالمخاطر تقوده إلى دار السلام من اجل تحدي يونغ افريكانز التنزاني الذي سيبحث عن الفوز بالفوز بعد انطلاقته السيئة أمام شباب بلوزداد في الجولة الأولى.

وكان شباب بلوزداد قد حقق الأسبوع الفارط، فوزا عريضا ومريحا في الجولة الأولى على حساب ضيفه يونغ افريكانز ي بملعب 5 جويلية بنتيجة 3-0، في الوقت الذي فاز فيه الأهلي المصري داخل قواعده ب3-0 أمام ميدياما الغاني.

وسيقتطع صاحبا المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، تأشيرة التأهل إلى الدور الربع نهائي للمنافسة الإفريقية الأبرز والأقوى.