رابطة أبطال إفريقيا : فوز معنوي للاعبين (مدرب)

وهران – إعتبر مدرب شباب بلوزداد، سفن فاندنبروك، الفوز الذي حققه أشباله مساء يوم الإثنين بملعب “ميلود هدفي” بوهران أمام نادي بورانجرز السيرايوني “معنويا و محفزا للدخول بقوة في مرحلة المجموعات لرابطة أبطال رابطة أبطال إفريقيا”.

و صرح فاندنبروك خلال ندوة صحفية عقب نهاية مباراة الإياب بنتيجة (3/1) و هي نفسها المسجلة خلال لقاء الذهاب “بدأنا المباراة بأريحية كبيرة بفضل الفوز المحقق في لقاء الذهاب (3/1). و بعد تلقينا لهدف مبكر من فريق أقل مستوى منا لم نتمكن من تعديل النتيجة في الشوط الأول”.

و تابع يقول: “ردة فعل اللاعبين كانت جيدة خلال الشوط الثاني و استطعنا تسجيل ثلاثية من إمضاء اللاعب ليونال وامبا. كنا واثقين من التأهل و أثبتنا ذلك فوق أرضية الميدان و كنا الأفضل في المباراتين”.

و بخصوص لاعبي المنتخب الوطني عدلان قديورة و حسين بن عيادة و الحارس وهاب مبولحي ذكر مدرب أبناء العقيبة بأنهم إضافة كبيرة للفريق و يملكون خبرة قائلا “ننتظر منهم تقديم الكثير للفريق في مشوار رابطة أبطال إفريقيا و البطولة الوطنية و الدعم لزملائهم داخل و خارج الملعب”.

و من جهته هنأ مدرب نادي “بو رانجرز” (سيراليون) ألحاجي فوراي نادي شباب بلوزداد بهذا الفوز و التأهل لدور المجموعات قائلا “المباراة كانت صعبة. كنا متقدمين بهدف و ضربة الجزاء التي أعلن عنها الحكم أثرت فينا مما أدى إلى نقص التركيز للاعبين و تلقينا هدفين آخرين من نفس اللاعب”.

و أضاف “شباب بلوزداد فريق قوي و منظم و يملك لاعبين مهاريين و فرديات لا يستهان بها. لقد أقصينا على يد نفس الفريق للمرة الثانية على التوالي و التحكيم لم يكن في المستوى”.

 

 

اقرأ المزيد