رابطة أبطال إفريقيا : شباب بلوزداد يغادر إلى أكرا الغانية تحسبا لمواجهة ميدياما

الجزائر – شد وفد فريق نادي شباب بلوزداد الناشط بالرابطة المحترفة الاولى “موبيليس” لكرة القدم , الرحال, صبيحة اليوم الثلاثاء, نحو العاصمة الغانية “أكرا”, تحسبا لملاقاة نادي ميدياما المحلي ,هذا الجمعة (17:00 مساء), ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة من رابطة أبطال إفريقيا.

وتوجهت بعثة الشباب إلى غانا, قبل 72 ساعة عن موعد اللقاء, من أجل تفادي الارهاق و وضع اللاعبين في أفضل الظروف, لاسيما وأن الرحلة ستدوم قرابة 12 ساعة.

وسافر بطل الجزائر, إلى غانا بتعداد مكتمل , بعدما شهدت التشكيلة عودة الحارس مبولحي, الذي غاب عن اللقاء الأخير أمام يونغ أفريكانز التنزاني, إلى جانب إسلام بلخير , الذي سجل عودته للفريق بعدما جدد مؤخرا عقده مع الشباب, شأنه شأن زميله أكرم بوراس, الذي وافق بدوره على التجديد.

وكان شباب بلوزداد قد تغلب على ضيفه يونغ آفريكانز التنزاني بنتيجة (3-0 / الشوط الأول: 2-0), سهرة الجمعة الماضية , بملعب 5- جويلية الأولمبي (الجزائر العاصمة), لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة, لرابطة ابطال افريقيا.

وافتتح “الشباب” بوابة التهديف مبكرا عن طريق متوسط الميدان عبد الرؤوف بن غيث (د 10), قبل أن يضيف الجناح الأيمن عبد الرحمان مزيان الهدف الثاني لأصحاب الضيافة قبل نهاية الشوط الأول (د 2+45). وفي الشوط الثاني اضاف المهاجم الغامبي لامين جالو الهدف الثالث ( د 4+90).

و لحساب نفس المجموعة فاز الاهلي المصري (حامل اللقب) على ميدياما الغاني بنتيجة (3-0).

ومعلوم أن صاحبي المركزين الأولين عن كل مجموعة يتأهلان إلى الدور ربع النهائي.

اقرأ المزيد