رابطة أبطال إفريقيا/الدور ربع النهائي-إياب: بعثة نادي شباب بلوزداد تصل إلى جنوب إفريقيا

الجزائر – وصلت بعثة نادي شباب بلوزداد، صباح اليوم الاربعاء، إلى جنوب أفريقيا، استعدادا لملاقاة مضيفه ماميلودي صن داونز، يوم السبت في إياب الدور ربع النهائي لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، حسب ما أفادت الصفحة الرسمية للفريق البلوزدادي على “فيسبوك”.

وضم وفد رائد البطولة الوطنية للمحترف الاول، 22 لاعبا، وغاب عنهم المدافع معاذ حداد، ولاعب خط الوسط حسام الدين مريزيق، الذي تخلف عن مباراة الذهاب بسبب إصابة في الركبة، إلى جانب زميله زكريا دراوي الذي يعاني هو الآخر من الإصابة.

ويذكر أن شباب بلوزداد خسر بنتيجة 1-4 في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضي على ملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، الأمر الذي عرض الجهاز الفني واللاعبين لانتقادات كبيرة.

وعبر بعض اللاعبون عبر الصفحة الرسمية للنادي، عن استعدادهم للرجوع بالنتيجة من جنوب إفريقيا، منهم حسين سالمي الذي قال: ” نحن مستعدون نفسيا للعودة بنتيجة ايجابية. حقيقة لقد أثرت علينا نتيجة الذهاب (1-4)، لكن نأمل أن نعود بنتيجة طيبة”.

بدوره، أكد زميله إسحاق بوصوف أن نتيجة الذهاب كانت ” قاسية على اللاعبين والطاقم الفني والإداري والجمهور على السواء”، مضيفا : ” نعتذر للجمهور، لقد حضرنا لهذا اللقاء جيدا، ونحن مستعدون لنسترجع ما ضاع منا وسنلعب مباراة في القمة”.

اقرأ المزيد