رئيس الوزراء الفلسطيني يؤكد على ضرورة تضافر الجهود لوقف حرب الإبادة على أبناء غزة

رئيس الوزراء الفلسطيني يؤكد على ضرورة تضافر الجهود لوقف حرب الإبادة على أبناء غزة

رام الله – شدد رئيس الوزراء, وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني, محمد مصطفى, على ضرورة تضافر الجهود لوقف حرب الإبادة على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وتعزيز الجهود الإغاثية وتوفير المواد الأساسية.

جاء ذلك خلال اجتماع السيد محمد مصطفى بمدير عام منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لخارجية الاتحاد الأوروبي, هيلين لوغال, اليوم الخميس برام الله, حيث أطلعه على مجمل التطورات الفلسطينية, في ظل استمرار حرب الإبادة على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة و اعتداءات جيش الاحتلال ومستوطنيه في الضفة الغربية والاقتحامات اليومية والقتل والاعتقال والاستيلاء على الأراضي و استمرار احتجاز عائدات الضرائب الفلسطينية والاقتطاعات منها.

وقدم رئيس الوزراء الفلسطيني, خلال اللقاء الذي حضره وزير الصحة الفلسطيني ماجد أبو رمضان, وممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين, ألكسندر ستوتزمان, الشكر للاتحاد الأوروبي على الدعم الثابت والمستمر لفلسطين سياسيا وماليا, ودعم المشاريع التنموية والقطاعات الحيوية لا سيما الصحة والتعليم , حسبما ذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفأ).

من جانبها, أكدت هيلين لوغال استمرار دعم الاتحاد الأوروبي لفلسطين سياسيا وماليا ودعم الجهود الإغاثية في قطاع غزة والضفة الغربية.

اقرأ المزيد