رئيس الجمهورية يخص باستقبال شعبي وترحيب حار من قبل أعيان ومواطني ولاية خنشلة

رئيس الجمهورية يخص باستقبال شعبي وترحيب حار من قبل أعيان ومواطني ولاية خنشلة

خنشلة – خص رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون اليوم الخميس باستقبال شعبي وترحيب حار من قبل أعيان ومواطني ولاية خنشلة, عرفانا منهم بالاهتمام الذي يوليه للنهوض بالتنمية بولايتهم.

وقد شهدت الشوارع الرئيسية المؤدية الى مقر الولاية توافدا لجموع كبيرة من المواطنين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم رافعين الراية الوطنية وحاملين لافتات دونت عليها شعارات ترحب برئيس الجمهورية وتشيد بالأهمية الخاصة التي يوليها للولاية من خلال المشاريع الحيوية التي حظيت بها في إطار البرنامج التكميلي للتنمية، والتي من شأنها تعزيز مكانتها كولاية محورية.


إقرأ أيضا:   رئيس الجمهورية يضع حجر الأساس لإنجاز 600 مسكن عمومي ايجاري بخنشلة


وقد اصطفت جموع المواطنين القادمين من مختلف بلديات الولاية على طول الشوارع الرئيسية لتحية رئيس الجمهورية.

وعلى مستوى شارع أحمد حفطاري, قام رئيس الجمهورية بمصافحة عدد من المواطنين وتبادل أطراف الحديث مع البعض منهم والذين عبروا عن اعتزازهم بهذه الزيارة وعن دعمهم التام لمساعيه في بناء الجزائر الجديدة.

كما أشادوا بوفاء رئيس الجمهورية بالتزاماته, لاسيما منها الحفاظ على الطابع الاجتماعي للدولة وإنجاز مشاريع حيوية في مختلف القطاعات بما يعود بالفائدة على المواطن.

وخلال زيارة العمل والتفقد التي يقوم بها الى ولاية خنشلة, أشرف رئيس الجمهورية على تدشين ومعاينة عدد من المشاريع التنموية والحيوية.