رئيس الجمهورية يحرص دائما على جعل إنشغالات المواطن محور كل الإهتمامات

رئيس الجمهورية يحرص دائما على جعل إنشغالات المواطن محور كل الإهتمامات

غليزان – أكد وزير الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية إبراهيم مراد يوم الأحد بولاية غليزان أن رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يحرص دائما على جعل إنشغالات المواطن محور كل الإهتمامات.

و أبرز الوزير في تصريح صحفي عقب متابعة عرض حول عمل البوابة الالكترونية لسجلات الشكاوي وتبادل المراسلات بمقر بلدية الحمادنة في إطار زيارته التفقدية الى الولاية, أن “رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, جعل المواطن في صلب إهتماماته بغية التكفل بإنشغالاته و تحقيق العيش الكريم و تحسين أوضاعه”.

و أشار السيد مراد الى أن “هذه البوابة الإلكترونية التي تعمل بالتنسيق مع مصالح وسيط الجمهورية تندرج في إطار عصرنة المرفق العام و تسمح بضمان المعالجة الأمثل لشكاوي المواطنين والعرائض وتحسين التنسيق بين مختلف القطاعات في إطار محاربة البيروقراطية وتعزيز الشفافية وعصرنة الخدمة العمومية”.

و خلال معاينته لمدرسة ابتدائية و قاعة علاج بمنطقة الظل “الهواورة” التابعة لبلدية جديوية, أكد الوزير “الحرص التام” للسلطات العليا للبلاد على تحسين ظروف التمدرس والتدفئة و الإطعام المدرسي و التكفل الصحي.

و يواصل السيد مراد زيارته الى الولاية بمعاينة عدة مشاريع تنموية و اقتصادية على غرار المزرعة النموذجية “بن ساحة بوزيان” ببلدية جديوية و بعض الوحدات الإنتاجية بالمنطقة الصناعية لسيدي خطاب.

كما سيشرف الوزير على مراسم تنصيب الوالي الجديد لولاية غليزان.

اقرأ المزيد