رئيس الجمهورية يثمن مجهودات شركة سونلغاز لتحقيق التكامل التنموي

رئيس الجمهورية يثمن مجهودات شركة سونلغاز لتحقيق التكامل التنموي

الجزائر- ثمن رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, خلال اجتماع مجلس الوزراء الذي ترأسه اليوم الاحد, مجهودات شركة سونلغاز الرامية لتحقيق التكامل التنموي وتجاوز العراقيل التي كانت تؤرق المواطنين.

وجاء في بيان لمجلس الوزراء, أن رئيس الجمهورية, وبعد الاستماع لعرض حول مدى تنفيذ برنامج إيصال الكهرباء للمستثمرات الفلاحية والمناطق الصناعية ومناطق النشاط, “ثمن المجهودات التي بذلتها ولا تزال تبذلها شركة سونلغاز لتحقيق التكامل التنموي وتجاوزها للعراقيل التي كانت تؤرق حياة المواطنين”.

كما كلف رئيس الجمهورية وزير الطاقة والمناجم بنقل تهانيه وتشكراته الشخصية وكذا تقدير مجلس الوزراء للعمال والمسيرين وإطارات شركة سونلغاز التي تسير على خطى شركة سوناطراك في توفير الاستثمار والخدمات, تقوية للاقتصاد الوطني.

وشدد أيضا “على ضرورة التقدم أكثر في إيصال الكهرباء إلى المناطق الصناعية ومناطق النشاط, موضحا أنها تعتبر من البنى التحتية الداعمة للاقتصاد الوطني ومحركة للتنمية التي تضمن الأمن الغذائي والصناعي الوطني”, حسب بيان.

وفي هذا السياق, أكد رئيس الجمهورية “عزم الدولة على مواصلة الفعل التنموي وتطويره كونه صلب اهتماماتها لما له من أثر إيجابي مباشر على حياة المواطنين و لن تدخر أي جهد لتحقيق هذا المبتغى الأساسي”, يضيف المصدر نفسه.