رئيس الجمهورية: الانتهاء من الدراسات الخاصة بإنجاز ملعبين بولايتي بشار و ورقلة

الجزائر – كشف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون, يوم الأربعاء خلال زيارة عمل وتفقد لولاية الجزائر, عن الانتهاء من مرحلة الدراسات الخاصة بإنجاز ملعبين بولايتي بشار و ورقلة, مؤكدا أن المشاريع المنجزة مؤخرا في قطاع الرياضة جعلت من كل مناطق الوطن تأخذ حقها من المنجزات الرياضية المخصصة لفائدة الشباب.

و قال رئيس الجمهورية خلال تدشينه لمعلب الشهيد علي عمار المدعو “علي لابوانت” بالدويرة أنه من خلال “المنشآت التي أنجزت في المجال الرياضي كملعب نيلسون مانديلا ببراقي وملعب حسين آيت أحمد بتيزي وزو وكذا تغطية عدد من الملاعب بعدة ولايات على غرار ملعب 5 جويلية الأولمبي والانتهاء من الدراسات الخاصة بإنجاز ملعبين بولايتي بشار و ورقلة, تكون كل مناطق الوطن قد أخدت حقها من المنجزات الرياضية المخصصة لفائدة شبابنا”.

وبذات المناسبة, تبادل رئيس الجمهورية أطراف الحديث مع عائلة الشهيد البطل “علي لابوانت”, كما سلم رئيس الجمهورية لمسيري فريق مولودية الجزائر المرسوم الرئاسي الذي يقضي بتخصيص هذا الصرح الرياضي الجديد لهذا الفريق العريق.

وبعد أن طاف بمختلف أجنحة ومرافق هذه المنشأة الرياضية العصرية, صافح رئيس الجمهورية قدماء لاعبي مولودية الجزائر و قدم لهذا النادي وأنصاره تهانيه بمناسبة استلامهم لهذا الملعب.

وخلال حديثه مع لاعبي الفئات الصغرى لذات الفريق العريق, شجع رئيس الجمهورية هذه البراعم الرياضية متمنيا لهم مشوارا رياضيا حافلا وزاهرا بالإنجازات والتتويجات وتشريف كرة القدم الجزائرية في المحافل الدولية مستقبلا.