رئاسيات 7 سبتمبر: حملة تحسيسية بقسنطينة من أجل مشاركة قوية في الاستحقاق المقبل

قسنطينة – أطلقت فيدرالية جمعيات المجتمع المدني بقسنطينة عملية تحسيسية تحت شعار “إنتخب من أجل الجزائر” وذلك من أجل مشاركة قوية في الانتخابات الرئاسية المقررة في 7 سبتمبر المقبل, حسبما علم من رئيس ذات الفيدرالية, حكيم لفوالة.

وأوضح ذات المتحدث بأنه تم اعتماد استراتيجية اتصال قائمة على فعالية التحسيس, من طرف أعضاء هذه الفيدرالية الذين التزموا بالتواصل المباشر مع المواطنين.

و في هذا الصدد, أفاد رئيس هذه الفيدرالية التي تضم 100 جمعية رياضية وشبابية وأخرى خاصة بالأحياء وغيرها, بأن الأعضاء المسخرين في هذا الإطار سيعملون وفق طريقة اتصال تنطلق من الأسرة وصولا إلى الجمهور العريض.

وسيباشر أعضاء الفيدرالية الذين يتجاوز عددهم 2000 شخص, التحسيس بأهمية الانتخاب في أوساط أسرهم ثم الجيران و الأصدقاء قبل التوجه إلى الساحات العمومية والفضاءات الترفيهية والأسواق أيضا وكذا القيام بعمليات جوارية لتوعية المواطنين بأهمية هذا الفعل الديمقراطي, حسب السيد لفوالة.

واستنادا لذات المتحدث فإن النساء المنتسبات لهذه الفيدرالية بادرن بدورهن إلى التوعية وسط التجمعات النسائية مبرزا أن هذا المسعى سيسمح بتحسيس فعال لكونه قائم على النقاش التفاعلي.

وأضاف السيد لفوالة بأن فيدرالية جمعيات المجتمع المدني بقسنطينة ستكرس جهودها لتحسيس المواطنين بأهمية التصويت لاختيار الرئيس الذي يخدم مصلحة البلاد”.

اقرأ المزيد