رئاسيات 7 سبتمبر: حزب الكرامة يدعم ترشح رئيس الجمهورية لعهدة ثانية

سيدي بلعباس ـ أكد الأمين العام لحزب الكرامة محمد الداوي اليوم السبت بسيدي بلعباس أن تشكيلته السياسية تدعم ترشح رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لعهدة ثانية في الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل.

وأبرز السيد الداوي لدى تنشيطه لتجمع شعبي بالمكتبة العمومية “المجاهد الراحل محمد القباطي” بمشاركة إطارات الحزب لغرب البلاد أن حزب الكرامة يدعو “الرئيس عبد المجيد تبون من أجل الترشح لعهدة ثانية وذلك لمواصلة الاستقرار والإصلاحات الكبيرة التي باشرها خلال عهدته الأولى”.

وقال ذات المتحدث أن “اللجنة المركزية لحزب الكرامة أجمعت على دعم ترشح الرئيس عبد المجيد تبون لعهدة ثانية”.

وأشار محمد الداوي إلى أن “الشعب الجزائري بكل أطيافه مدعو إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أجل المحافظة على استقرار البلاد”, داعيا كافة الشركاء السياسيين والاجتماعيين وفعاليات المجتمع المدني من أجل إنجاح هذه الاستحقاقات الهامة.

وثمن ايضا “الجهود المبذولة من طرف رئيس الجمهورية في كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي ساهمت في المحافظة على استقرار البلاد وتحقيق اللحمة الوطنية”.

كما أشاد السيد الداوي من جهة أخرى “بالسياسة الخارجية للبلاد التي رفعت رؤوس الجزائريين عاليا وكرست الدبلوماسية الجزائرية الأصيلة في الساحة الدولية لاسيما من خلال دعمها الدائم للقضية الفلسطينية ونصرتها للشعب الفلسطيني رغم كل ما يحاك ضدها من مؤامرات”.

اقرأ المزيد