رئاسيات 7 سبتمبر: تسخير 53 قاعة للحملة الانتخابية بولاية الجزائر

الجزائر – تم بولاية الجزائر, تسخير 53 قاعة لاحتضان التجمعات الشعبية للحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, حسبما علم اليوم الأربعاء لدى المندوبية الولائية للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات لولاية الجزائر.

وأوضح المنسق الولائي, السيد مولود بن ناصف ل /واج, أن المندوبية الولائية المذكورة, قد وفرت جميع الوسائل المادية واللوجستيكية واتخذت جميع الترتيبات المتعلقة بالحملة الانتخابية للرئاسيات والتي تتضمن تسخير 53 قاعة, تم تهيئتها وتحضيرها لعقد التجمعات الشعبية للمترشحين أوممثليهم موزعة عبر المقاطعات الإدارية ال14 لولاية الجزائر.

وأضاف أن المندوبية الولائية للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات لولاية الجزائر خصصت كذلك مواقع اشهارية خاصة بملصقات المترشحين (الصور) لاستغلالها في الحملة الانتخابية التي ستنطلق يوم 15 أغسطس المقبل مؤكدا أنه تم تحديد تاريخ 8 أغسطس كآخر أجل لتعليق هذه الملصقات.

وأفاد المسؤول على أنه على كل مترشح من المترشحين الثلاث الذي يرغب في إجراء نشاط في إطار حملته الانتخابية في أية قاعة من القاعات أن يلجأ للمندوبية الولائية و يحرر طلبا الذي يحال للإدارة المعنية من أجل تخصيص هذه القاعة لفائدته.

وأضاف في هذا الصدد أنه في حالة ما إذا قام المترشحون بنفس الطلب على نفس القاعة و بنفس التاريخ, “يتم إجراء القرعة بينهم لوضع كافة المترشحين على قدم المساواة”.

وذكر السيد بن ناصف أنه تم توزيع بطاقات الناخبين لصالح المواطنين عبر أمناء اللجان الانتخابية المتواجدة على مستوى المندوبيات البلدية البالغ عددها 57 بلدية بولاية الجزائر مبرزا أنه بإمكان لكل مواطن ضيع بطاقة الناخب الحصول على نسخة ثانية يتم طلبها على مستوى أمناء اللجان البلدية التابعة للسلطة الوطنية المستقلة.