رئاسيات: مساندة المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون من أجل رؤية بعيدة المدى للتنمية الشاملة والمستدامة

قسنطينة – أكد رئيس حزب طلائع الحريات, رضا بن ونان, اليوم السبت من قسنطينة, أن تشكيلته السياسية تتطلع من خلال مساندة المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون خلال الرئاسيات القادمة, “للعمل من أجل ضبط رؤية استراتيجية بعيدة المدى للتنمية الشاملة والمستدامة”.

و أوضح ذات المسؤول الحزبي خلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة “مالك حداد” بعاصمة الولاية في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, أن هذه الرؤية تهدف إلى “الارتقاء بالبلاد إلى مصاف الدول المتطورة و الاستجابة إلى مطالب الشعب المختلفة”.

وأضاف بأن إعلان تشكيلته الحزبية عن مساندتها للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يعود لكون حزب طلائع الحريات يتقاسم معه عدة أفكار و توجهات سياسية و اقتصادية و اجتماعية.

وتابع المتحدث: “نحن اليوم ندعم المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون من أجل تحقيق الأهداف و تعزيز اللحمة الوطنية التي تضمن للجزائر مكانة قوية في الداخل و الخارج و استكمال البرنامج الطموح الذي شرع في تجسيده خلال عهدته الرئاسية الأولى”.

و جدد السيد بن ونان دعوة المواطنين إلى التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع يوم السابع سبتمبر المقبل و التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون.

اقرأ المزيد