رئاسيات: مجلس “الشيخ باعبد الرحمان الكرثي” بغرداية يدعم ترشح السيد عبد المجيد تبون

غرداية – أعرب مجلس “الشيخ باعبد الرحمن الكرثي” المكون من أعيان عشائر وادي مزاب (غرداية) عن دعمه لترشح السيد عبد المجيد تبون للانتخابات الرئاسية المسبقة المقررة في 7 سبتمبر القادم.

وفي بيان نشر ليلة الخميس إلى الجمعة دعا مجلس “الشيخ باعبد الرحمن الكرثي”,وهو الهيئة العليا لمزاب المكونة من أعيان العشرات من قصور مزاب وبريان والقرارة, والمسؤولة عن الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية للسكان “إلى التجند من أجل المشاركة القوية في هذا الموعد الانتخابي، الذي يعزز المسار الديمقراطي للبلاد”. 

واعتبر ذات المجلس أن دعم عهدة ثانية للسيد عبد المجيد تبون سيسمح “بمتابعة مسار الإصلاحات واستكمال البرنامج والإنجازات المسجلة على جميع الأصعدة ودفع الجزائر نحو مستقبل واعد يتطلع إليه الشعب الجزائري”.

 ويضيف البيان أن “رئيس الجمهورية نجح خلال عهدته الأولى في تحقيق الاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي، على الرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد والمؤامرات التي حيكت ضد الجزائر، داخل وخارج البلاد، وفي الحفاظ على تماسك النسيج المجتمعي”.

كما أبرز ذات المصدر ” الخطوات الكبيرة التي حققتها الجزائر الجديدة تحت قيادة رئيس الجمهورية، لا سيما عصرنة وتعزيز قدرات الجيش الوطني الشعبي وكذا مكافحة البيروقراطية والتبعية الاقتصادية للمحروقات”.

وبهذه المناسبة, دعا مجلس الشيخ باعبد الرحمان الكرثي إلى مشاركة واسعة في الاستحقاق الرئاسي القادم للحفاظ على استقرار وأمن البلاد ومؤسساتها.

 

 

اقرأ المزيد