رئاسيات : لقاء لفعاليات المجتمع المدني بالجزائر العاصمة لدعم برنامج المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون

الجزائر – نظمت تنسيقية ولاية الجزائر لمديرية الحملة الانتخابية للمترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, أمس الخميس بالجزائر العاصمة, لقاء ضم مختلف فعاليات المجتمع المدني للتعبير عن مساندتهم لبرنامج المترشح الحر.

و قد جرت فعاليات هذا اللقاء بمقر التنسيقية الولائية, بحضور نخبة من رؤساء جمعيات و منظمات وطنية فاعلة في المجتمع, من أجل “إبراز أهم المحاور التي يقترحها المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, في برنامجه الانتخابي مع تثمينها, باعتبارها مشروعا تنمويا كبيرا يطمح إليه كل الجزائريين”.

و ركز المتدخلون خلال هذا اللقاء على الطابع “النوعي و النخبوي” لهذا المنبر الذي بادرت به التنسيقية الولائية, “من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين لشرح برنامج المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, وذلك في إطار نقاش مفتوح و تبادل ايجابي بين الفاعلين الجمعويين”.

وفي هذا الشأن, أوضح القائد العام للكشافة الاسلامية الجزائرية, السيد عبد الرحمن حمزاوي, بأن رئاسيات 7 سبتمبر تعتبر “نقطة مفصلية في انتخابات رئاسية تتميز بالاستقرار و الخطاب المتوازن و درجة الوعي و الثقة المتبادلة بين الفاعلين السياسيين”.

و دعا السيد حمزاوي إلى ضرورة “إقناع” المواطن ب”أهمية صوته الانتخابي” في مساندة المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, لكي “يواصل مسار الاصلاحات التي باشرها خلال عهدته الرئاسية الأولى”, مبرزا أن برنامجه “يعبر عن تطلعات المجتمع بكل شرائحه سواء المرأة الماكثة في البيت وذوي الهمم و البطالين الشباب و أصحاب المشاريع والمؤسسات الناشئة”.

وفي ذات السياق, أبرز متدخلون آخرون أهمية هذا المنبر الذي ناقش عديد الانشغالات الاجتماعية للمواطن, فيما أعرب ممثلو الجمعيات عن اقتناعهم ببرنامج المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, ومساندتهم لرؤيته المستقبلية للجزائر والتي تستجيب لطموحات وتطلعات الشعب الجزائري وتضمن للبلاد المكانة التي تستحقها بين الأمم.

اقرأ المزيد