رئاسيات : لقاء بالعاصمة لرياضيي النخبة المساندين للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون

الجزائر- نظمت التنسيقية الولائية للحملة الانتخابية للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون, بالجزائر العاصمة, بالشراكة مع منسق النخبة الرياضية, عز الدين براهمية, اليوم الاثنين, لقاء شارك فيه رياضيو النخبة المساندين للمترشح الحر تحت شعار “من أجل جزائر منتصرة”.

وخلال هذا اللقاء الذي أشرف عليه مدير التنسيقية الولائية, عبد الحميد خالدي, سجل أعضاء النخبة الرياضية الحاضرة “ارتياحهم للعناية الخاصة والاهتمام الذي يوليه السيد عبد المجيد تبون لتطوير وتدعيم الرياضة وجعل هذا الملف في صميم اهتماماته ومن أولوياته في كل البرامج والمشاريع المسجلة”.

كما عبروا عن “قناعتهم وتجندهم للمشاركة بقوة في إنجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة والتأكيد على أن الحركة الرياضية الوطنية التي تضم كفاءات ونشطاء وطنيين وإطارات ملزمون بالانخراط والمشاركة بقوة لرفع كل التحديات”.

من جهة أخرى, نظمت التنسيقية الولائية, بالتنسيق مع المنظمة الجزائرية للمنتج والمستهلك, لقاء تحت عنوان “برنامج التنمية الاقتصادية للمترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون : مسيرة لاستكمال الاصلاحات”, تم خلاله شرح برنامجه الانتخابي في شقه الاقتصادي والفرص التي يتيحها للاستثمارات في مختلف المجالات.

وبالمناسبة, أكد السيد خالدي أن هذا الملتقى يأتي لتسليط الضوء على “الانجازات الاقتصادية الهامة التي حققها السيد عبد المجيد تبون خلال عهدته الرئاسية السابقة”, بالإضافة إلى “المشاريع الكبرى المحققة”.

وأكد على أهمية “المشاركة في الاستحقاق المقبل والمساهمة في إنجاحه لتفويت الفرصة على الأعداء المتربصين بالوطن”.

ومن المنتظر أن تنظم التنسيقية مساء اليوم لقاء خاصا بالقامات الفنية والثقافية الجزائرية المساندة للمترشح الحر السيد عبد المجيد تبون, وهذا على مستوى مقر التنسيقية بالعاصمة.a

اقرأ المزيد