رئاسيات: “سيعرف الشعب كيف يدافع عن إرادته في المقاطعة”

رئاسيات:

المدية – قال رئيس حركة مجتمع السلم (حمس)، عبد الرزاق مقري، يوم السبت بالمدية أن الشعب سيعرف كيف يدافع في الانتخابات الرئاسية عن رغبته في مقاطعة الماضي و إظهار حقبة جديدة“.

وقال السيد مقري خلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة “حسن الحسني” بالمدية، أنه “إذا شارك الشعب بقوة في انتخابات 18 أبريل القادم و تجند للدفاع عن خياره فإن الجزائر ستشهد بداية جديدة”.

وبالنسبة لمرشح حركة حمس في الانتخابات الرئاسية ل18 أبريل “لا يمكن تقرير أي شيء على حساب إرادة الناخبين و لا يمكن لأحد أن يفرض عليهم خيارًا غير الخيار المعبر عنه في صناديق الاقتراع”، مضيفا أن “الشعب لوحده من يمكن له إحباط أي عملية تزوير و أن يشكل  حصنا حقيقيا ضد أي مناورة تهدف إلى سلبه خياره”.


إقرأ أيضا:  حركة مجتمع السلم: ترشيح عبد الرزاق مقري للانتخابات الرئاسية المقبلة


وربط ذات المتحدث أمر استقرار البلاد ب “إرادة الجميع في احترام الخيار الذي سينبثق عن صندوق الاقتراع والالتزام بضمان إجراء انتخاب حر و شفاف” مؤكداً أن الانتخابات الرئاسية لعام 2019 تختلف عن الانتخابات السابقة و بأنه سيكون من الصعب استبعاد الشعب من المعادلة السياسية في ضوء تطلعاته المتزايدة للتغيير و مقاطعة الممارسات الماضية “.

و اعرب رئيس حركة مجتمع السلم عن تفاؤله ” بشأن فرص الفوز في الانتخابات المقبلة” معلناً نفسه “مؤهلا” في حال انتخابه لأعلى منصب في البلاد إلى “فتح لغة الحوار الواسع مع جميع مكونات المشهد السياسي الوطني من أجل تقريب وجهات النظر المختلفة و العمل جنبا إلى جنب  لبدء حقبة جديدة “.

اقرأ المزيد