رئاسيات: حيداوي يدعو إلى الالتفاف حول برنامج المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون من أجل تعزيز المكتسبات والإصلاحات المحققة

رئاسيات: حيداوي يدعو إلى الالتفاف حول برنامج المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون من أجل تعزيز المكتسبات والإصلاحات المحققة

تقرت – دعا مصطفى حيداوي, الإطار بالمديرية الوطنية للحملة الانتخابية للمترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, اليوم الاثنين بتقرت, إلى الالتفاف حول برنامج هذا المترشح والتصويت له من أجل تعزيز المكتسبات والإصلاحات المحققة.

وأوضح السيد حيداوي, خلال تجمع شعبي نشطه بقاعة المحاضرات على مستوى مقر بلدية تقرت في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, أن ”المكاسب والإصلاحات الهامة التي شهدتها الجزائر وعلى جميع الأصعدة خلال العهدة الأولى للمترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون , تحتم علينا وكواجب وطني التصويت لهذا المترشح الحر من أجل تثمين وتعزيز ما تحقق من مكتسبات وإصلاحات, والمضي قدما نحو مواصلة بناء الجزائر الجديدة”.

وأضاف في هذا السياق أن من أهم المكاسب التي تحققت خلال العهدة الرئاسية للسيد عبد المجيد تبون, هي استعادة ثقة الشعب بمؤسسات الدولة وبناء علاقة وطيدة بين المجتمع المدني والسلطات العمومية, ترتكز على الديمقراطية التشاركية وهي الثقافة التي أسسها وحرص على تكريسها.

وتطرق ذات المتحدث إلى أبرز الالتزامات التي تعهد بها المترشح الحر في برنامجه الانتخابي, سيما ما تعلق بالمحافظة على القدرة الشرائية للمواطنين ودعم الفئات الهشة وتحقيق توازن تنموي بين جهات الوطن ومحاربة البطالة والبيروقراطية وكافة أشكال الفساد.

وركز السيد حيداوي في ختام كلمته على أهمية عنصر الشباب في أجندة المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, والذي يعول عليه ”كشريك أساسي في مواصلة مسيرة الإصلاح الوطني وبناء الجزائر الجديدة”.

اقرأ المزيد