رئاسيات: حساني شريف يؤكد من سكيكدة أن برنامجه الإنتخابي يلبي طموحات الجزائريين

سكيكدة- أكد مرشح حركة مجتمع السلم لرئاسيات 7 سبتمبر القادم, عبد العالي حساني شريف، يوم السبت من ولاية سكيكدة, أن برنامجه الإنتخابي الذي يحمل شعار “فرصة” يلبي “طموحات الجزائريين ويعمل على إحداث التغيير”.

وقام السيد حشاني شريف خلال نشاط جواري بوسط مدينة سكيكدة في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر، بزيارة النصب التذكاري للشهيد زيغود يوسف، حيث ترحم على ارواح الشهداء قبل أن ينطلق سيرا على الأقدام في الشارع الرئيسي وصولا الى مقر المداومة الولائية, ليتواصل مع المواطنين ويستمع إلى انشغالاتهم.

وخلال إشرافه على افتتاح المقر الولائي لمداومة حزبه, أوضح المترشح حساني شريف أن برنامجه الانتخابي “يلبي طموحات الجزائريين ويسعى إلى إحداث التغيير”, داعيا إلى “دعمه والتصويت لصالحه يوم 7 سبتمبر”.

وأضاف أن برنامجه يعد “فرصة لكل الجزائريين لتدارك الفجوات والقضاء على الفساد”, مبرزا المكانة التاريخية لولاية سكيكدة، والتي تعاني –كما قال– من نقائص “ينبغي العمل على تداركها”.

كما تعهد بتحقيق “التنمية وإحداث التوازن في توزيع الثروة وتجسيد العدالة الاجتماعية بين جميع الجزائريين”.

وببلدية بين الويدان التابعة لذات الولاية, أشار السيد حساني شريف إلى أن برنامجه الانتخابي يحمل “نظرة اقتصادية واعدة”، لافتا بالمناسبة إلى أن مراجعة قانون البلدية والولاية سيمكن الجماعات المحلية من “لعب دورها المحوري في مجال التنمية الوطنية”, مذكرا بـ”المقومات الطبيعية التي تزخر بها هذه البلدية، والتي تحتاج إلى مرافقة لتحقيق ما يطمح إليه سكانها”.