رئاسيات: حزب جبهة التحرير الوطني يدعو مناضليه الى العمل على إنجاح الاستحقاق

رئاسيات: حزب جبهة التحرير الوطني يدعو مناضليه الى العمل على إنجاح الاستحقاق

 الجزائر – دعا الامين العام لحزب جبهة التحرير الوطني, السيد عبد الكريم بن مبارك, اليوم السبت بالجزائر العاصمة, مناضلي الحزب الى العمل من أجل انجاح رئاسيات ال7 سبتمبر القادم.

ولدى افتتاحه للقاء مع رؤساء اللجان الانتقالية و رؤساء المجالس المنتخبة, قال السيد بن مبارك أنه “تقع على عاتق مناضلي الحزب ومنتخبيه, مسؤولية العمل من أجل انجاح الاستحقاق الرئاسي المقبل, والدفاع عن مواقف الحزب وعن اختياره الراغب في الترشح, السيد عبد المجيد تبون, لتولي عهدة رئاسية ثانية بغية استكمال مسار البناء والتنمية الذي تشهده الجزائر”, وذلك من خلال تعبئة كافة شرائح المجتمع تحسبا لهذا الموعد الهام.

وأضاف السيد بن مبارك, أن حزب جبهة التحرير الوطني يدعو من مناضليه الى “التواجد في كامل ربوع الوطن لمساندة السيد عبد المجيد تبون”, مثمنا في السياق ذاته جهود ائتلاف أحزاب الاغلبية البرلمانية من أجل الجزائر (حزب جبهة التحرير الوطني, التجمع الوطني الديمقراطي و جبهة المستقبل) الداعمة لهذا الخيار.

وفي بيان ختامي توج أشغال اللقاء, عبر رؤساء المجالس البلدية والولائية و رؤساء اللجان الانتقالية واطارات الحزب, عن “جاهزيتهم التامة” لإنجاح الانتخابات المقبلة من خلال “التحسيس بأهمية هذا الموعد وتجنيد الناخبين للمشاركة القوية في هذا الاستحقاق الهام بالنسبة لمسار تعزيز الديموقراطية والتنمية في الجزائر”.

كما أكدوا -وفق البيان- على أن حزب جبهة التحرير الوطني سيكون في “طليعة القوى السياسية التي ستعمل من أجل الحفاظ على المكتسبات المحققة وتعزيزها لاستكمال البرنامج الطموح الذي شرع فيه السيد عبد المجيد تبون خلال السنوات الماضية”.

اقرأ المزيد