رئاسيات: برنامج المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يحمل الكثير من الآمال لجميع الفئات

جيجل – أكدت رئيسة حزب تجمع أمل الجزائر (تاج), فاطمة الزهراء زرواطي, اليوم الاثنين من ولاية جيجل, أن برنامج المترشح الحر لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, السيد عبد المجيد تبون, “يحمل الكثير من الآمال لجميع الفئات”.

و أوضحت المسؤولة الحزبية, خلال تجمع شعبي نشطته بقاعة الصومام بعاصمة الولاية في إطار الحملة الانتخابية للرئاسيات, أن المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يحمل آمال “الشباب والمرأة وكل فئات المجتمع من خلال التزامات جسدها في عهدته الرئاسية الأولى و أخرى سيعمل على الوفاء بها في حال إعادة انتخابه”.

و سلطت ذات المتحدثة الضوء على أهمية التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “للرقي بالعدالة الاجتماعية التي ينشدها الجميع”, لافتة إلى أن تاريخ 7 سبتمبر سيكون “عرسا للجزائر سيتم خلاله تكميم كل الأفواه التي لا تريد الخير لها”.

وقالت السيدة زرواطي إن ما جاء في كلام المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون خلال تجمعه الشعبي في وهران, أمس الأحد, “يحمل الكثير من الأمل و ذلك من خلال الالتزامات التي تعهد بها والتي مست مختلف الفئات”, داعية الجزائريين والجزائريات للمشاركة بقوة في الاستحقاق المقبل و اختيار برنامج السيد تبون الذي وصفته ب”رجل المرحلة القادمة”.

اقرأ المزيد