رئاسيات: انتخاب المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون سيحدث “ديناميكية اقتصادية بأبعاد اجتماعية”

رئاسيات: انتخاب المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون سيحدث "ديناميكية اقتصادية بأبعاد اجتماعية"

قالمة – أبرز السيد نور الدين بن براهم, عضو المديرية الوطنية للحملة الانتخابية للمترشح الحر للرئاسيات المقبلة, السيد عبد المجيد تبون, اليوم الأربعاء بقالمة, أن انتخاب المترشح الحر سيحدث ديناميكية اقتصادية بأبعاد اجتماعية” في الجزائر.

وأوضح السيد بن براهم, خلال تجمع شعبي بدار الشباب محمدي يوسف بعاصمة الولاية ضمن اليوم ال14 من الحملة الانتخابية لرئاسيات ال7 من سبتمبر المقبل, بأن “البرنامج الانتخابي للمترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, يحمل عنوانا بارزا يتمثل في خلق ديناميكية اقتصادية تعتمد على المشاريع المهيكلة التي تسمح باستحداث فرص عمل كثيرة, مع مواصلة التكفل بمختلف الفئات الاجتماعية التي تحتاج إلى دعم الدولة”.

و ذكر المتحدث في هذا السياق بأن برنامج المترشح الحر “يقدم رؤية متكاملة تجمع بين تحقيق التنمية الاقتصادية متعددة الجوانب وفي نفس الوقت تحقيق العدالة الاجتماعية والاعتماد على الديمقراطية التشاركية”.

واعتبر السيد بن براهم بأن انتخاب المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, “سيسمح بتعزيز المكاسب المحققة خلال عهدته الرئاسية الأولى والتي تميزت بإطلاق مشاريع اقتصادية عملاقة مع اتباع سياسة اجتماعية راقية حفظت كرامة كل الفئات وفي مقدمتها الشباب”.

كما أفاد بأن برنامج المترشح الحر “يحمل رسالة أمل في استحداث الثروة وتحقيق العدالة الاجتماعية على غرار إنجاز 2 مليون سكن و استحداث 450 ألف منصب عمل”, داعيا الجزائريين إلى التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع يوم ال7 من سبتمبر المقبل و التصويت لصالح المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون.

اقرأ المزيد