رئاسيات: المترشح حساني شريف يدعو إلى التوجه بقوة لصناديق الاقتراع

رئاسيات: المترشح حساني شريف يدعو إلى التوجه بقوة لصناديق الاقتراع

تلمسان – دعا مترشح حركة مجتمع السلم للرئاسيات المقبلة, السيد حساني شريف عبد العالي, اليوم السبت بولاية تلمسان, إلى التوجه بقوة لصناديق الاقتراع يوم 7 سبتمبر القادم.

وخلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة “عبد القادر علولة”, في عاشر يوم من الحملة الانتخابية, دعا السيد حساني شريف المواطنين إلى “التوجه بقوة نحو صناديق الاقتراع يوم 7 سبتمبر القادم” للتعبير عن صوتهم, مبرزا معالم برنامجه الانتخابي الذي يقترحه للمواطنين.


إقرأ أيضا:   حساني الشريف: الانتخابات الرئاسية المقبلة مرحلة هامة في تاريخ البلاد


وأكد أن برنامجه الإنتخابي “مدروس ودقيق يرتكز على مجموعة من الأهداف السياسية, الاقتصادية والاجتماعية, أبرزها ترسيخ الديمقراطية والتعددية وإنجاز المشاريع الكفيلة بالنهوض بالبلاد, إلى جانب ترسيخ التكافل الاجتماعي وترقية دور الشباب والمرأة”.

وأضاف مترشح حركة مجتمع السلم إلى أن “الجزائر تملك مقدرات كبيرة تؤهلها لأن تكون في المقدمة”, مبرزا سعيه ل”تحقيق إصلاح اقتصادي واجتماعي وثقافي”.

وفي حديثه عن ولاية تلمسان, نوه ب”تاريخها الحضاري والثقافي وثباتها على مبادئ وقيم الجزائريين”, كما أبرز ضرورة “تأهيل شبكة النقل الجوي والبري والبحري لتسهيل تنقل المواطنين, وتشجيع الاستثمار الفلاحي وترقية السياحة”.

كما لفت المترشح إلى أن ما يجري اقليميا من أحداث وما تواجهه البلاد من رهانات “يجعلنا نستشعر قيمة هذه الانتخابات المفصلية”.

وفي ختام التجمع, ناشد السيد حساني شريف سكان تلمسان ل”دعمه بأصواتهم ومنحه الفرصة لتجسيد برنامجه على أرض الواقع”.

اقرأ المزيد