رئاسيات: المترشح حساني شريف يتعهد بتعزيز الوحدة الوطنية والحفاظ على استقرار البلاد

رئاسيات: المترشح حساني شريف يتعهد بتعزيز الوحدة الوطنية والحفاظ على استقرار البلاد

المدية – تعهد مرشح حركة مجتمع السلم لرئاسيات 7 سبتمبر القادم, السيد عبد العالي حساني شريف , اليوم الخميس من ولاية المدية, بأنه سيعمل على تعزيز الوحدة الوطنية والحفاظ على استقرار البلاد.

ولدى تنشيطه لتجمع شعبي بملعب الشهيد إمام الياس, أوضح السيد حساني شريف أن حركة مجتمع السلم “حزب معارض لكنه يقدر كل الانجازات التي عرفتها الجزائر”, مؤكدا أنه سيعمل، في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية، على “تعزيز الوحدة الوطنية والحفاظ استقرار البلاد”.

وأضاف في ذات السياق أن برنامجه الانتخابي “يحمل رسالة تهدف إلى خدمة الوطن و صون كرامة المواطنين واستغلال خيرات البلاد وثرواتها في تحقيق التنمية المنشودة”.

وفي حديثه عن ولاية المدية, تعهد المترشح بأنه سيعمل على “إعادة بعث مشروع المدينة الجديدة لبوغزول ومراجعة التقسيم الاداري وترقية الاستثمار في القطاعين الفلاحي والصناعي وتحسين المؤشرات الاقتصادية الكبرى, إلى جانب فك العزلة عن سكان الولاية من خلال تحسين شبكة الطرقات وتعزيز النقل بالسكة الحديدية”.

كما شدد على أهمية إضفاء “الشفافية والنزاهة في التسيير ومنح الفرص للمنتخبين المحليين للمبادرة بطرح المشاريع التي تلبي انشغالات وطموحات سكان المنطقة”.

ولم يفوت السيد حساني شريف الفرصة للتأكيد على أهمية “المشاركة في الانتخابات المقبلة والالتفاف حول المسار الديمقراطي”.

كما قام المترشح بالتواصل مع المواطنين بشوارع وسط مدينة المدية, داعيا إياهم إلى “الانخراط بقوة في العملية الانتخابية ودعمه بأصواتهم يوم 7 سبتمبر القادم”.

اقرأ المزيد