رئاسيات: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون غير نظرة الشباب حول المشاركة في العمل السياسي

تلمسان – أكد مصطفى حيداوي، إطار بالمديرية الوطنية للحملة الانتخابية للمترشح الحر لرئاسيات 7 سبتمبر، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الجمعة بولاية تلمسان أن الأخير “غير نظرة الشباب حول المشاركة في العمل السياسي”.

وأبرز السيد حيداوي، خلال نشاط جواري ببلدية عين فزة في إطار الحملة الانتخابية أن “الشباب أصبح اليوم أكثر وعيا وأكثر انخراطا في العمل السياسي من خلال الفرص والاستراتيجية التي رسمها السيد عبد المجيد تبون خلال عهدته الرئاسية الأولى”.

وأشاد نفس المتحدث “بمجهودات الشباب عبر مختلف أنحاء الوطن وبعملهم التحسيسي والجواري لصالح السيد تبون الذي قام بعمل كبير لفائدة مختلف فئات المجتمع، خاصة الشباب”، مضيفا أن السيد عبد المجيد تبون “هو مترشح الشباب لأنه آمن ولا يزال يؤمن بقدرات الشباب”.

ودعا نفس المتحدث الشباب إلى تكثيف جهودهم خلال الأيام المتبقية من الحملة الانتخابية من أجل التصويت لصالح المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون من خلال التواصل مع كل فئات المجتمع عبر التوعية والتحسيس لرفع الوعي السياسي وتحفيز المواطنين على المشاركة بقوة في الاقتراع.

كما تطرق السيد حيداوي الى “الإنجازات والمكاسب” المحققة خلال العهدة الرئاسية الأولى للسيد عبد المجيد تبون “على غرار استحداث منحة البطالة وإدماج الشباب في مختلف المؤسسات والمجالس المنتخبة علاوة على استحداث المجلس الأعلى للشباب والمرصد الوطني للمجتمع المدني وغيرها من الانجازات”.

 

اقرأ المزيد