رئاسيات: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يعتزم مواصلة دعم الفلاحين

رئاسيات: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون يعتزم مواصلة دعم الفلاحين

تلمسان – أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي, مصطفى ياحي, اليوم الأربعاء بتلمسان, أن المترشح الحر للانتخابات الرئاسية المقبلة, السيد عبد المجيد تبون, يعتزم مواصلة دعم الفلاحين في حال انتخابه لعهدة رئاسية ثانية.

وذكر السيد ياحي, خلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة “عبد القادر علولة”, في إطار الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر, أن السيد عبد المجيد تبون “يريد الدفع بعجلة التنمية وقد أعطى الأولوية للفلاحين ورافقهم خاصة في ولايات الجنوب لأنه يعول على هذه الولايات لتحقيق الاكتفاء الذاتي في مجال المنتجات الفلاحية”.

وأبرز أن المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, “حقق إنجازات في الميدان الاجتماعي ويريد أن يجعل من الاستثمار وسيلة ذات أولوية لتحقيق الاكتفاء الذاتي سواء في الأمن المائي والصحي والتكنولوجي”, و هو “يعمل كذلك من أجل مكافحة الفساد والبيروقراطية وتعميم الرقمنة على جميع القطاعات وتوجيه خريجي الجامعات نحو القطاعات الاستراتيجية”.

وذكر السيد ياحي أن برنامج المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, يرمي الى جعل “الجزائر قوية وحديثة ومتطورة باقتصادها”, والتصويت لصالحه يوم 7 سبتمبر المقبل “سيسمح له بمواصلة مسيرة البناء وتحقيق اقتصاد قوي”.

وينتظر أن ينشط السيد ياحي تجمعا شعبيا مماثلا مساء اليوم الأربعاء بالمكتبة العمومية الرئيسية “مالك بن نبي” بعين تموشنت.

اقرأ المزيد