رئاسيات: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون “يملك نظرة استشرافية تحقق العدالة في التنمية”

رئاسيات: المترشح الحر السيد عبد المجيد تبون "يملك نظرة استشرافية تحقق العدالة في التنمية"

جيجل – دعا رئيس حركة البناء الوطني, عبد القادر بن قرينة, اليوم الاثنين بجيجل, إلى التصويت لصالح المترشح الحر للرئاسيات القادمة, السيد عبد المجيد تبون, “لما يملكه من نظرة استشرافية” تحقق العدالة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

وخلال تجمع شعبي نشطه بقاعة المحاضرات بالحي الإداري بعاصمة الولاية في إطار اليوم ال12 من الحملة الانتخابية لرئاسيات 7 سبتمبر المقبل, أشار السيد بن قرينة إلى أن المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, “يملك نظرة استشرافية تسمح بالتوزيع العادل للثروات واستحداث أقطاب اقتصادية في جميع ربوع الوطن”.

واستدل في هذا السياق “بمشاريع خطوط السكة الحديدية والطرقات والمناطق الحرة الحدودية التي يعتزم السيد عبد المجيد تبون تجسيدها في حال إعادة انتخابه”, لافتا إلى أن التنمية ضمن برنامج ذات المترشح تعتمد على خصوصية كل ولاية (موانئ, مناجم, طرق سريعة, سكك حديدية…).

وفي الختام , ثمن رئيس حركة البناء الوطني “التزام المترشح الحر, السيد عبد المجيد تبون, أمس الأحد خلال التجمع الشعبي الذي نشطه بولاية وهران, في حال إعادة انتخابه برفع منحتي البطالة والمرأة الماكثة بالبيت, فضلا عن استحداث 450 ألف منصب شغل”.

للإشارة, سينشط السيد بن قرينة هذه الأمسية تجمعا شعبيا مماثلا بدار الثقافة مبارك الميلي بمدينة ميلة.

 

اقرأ المزيد